شبكة الكفيل العالمية
الى

أحد مشتركي دورة وحدة تعليم اللغات في كلية الكفيل الجامعة ينال المرتبة الأولى في كل مراكز تعليم اللغة الفارسية في جامعة فردوسي...

الدكتور نورس محمد الدهان يكرم المشترك
نال الطالب (سالم هاشم الموسوي) أحد المشتركين في الاختبار الشامل الذي أقامته وحدة تعليم اللغات في كلية الكفيل الجامعة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة وضمن مركزها في معهد الكفيل لتقنية المعلومات وتطوير المهارات المرتبة الاولى في الامتحان الشامل للغة الفارسية الذي أجري في 6 كانون الثاني 2018م من بين كل المشتركين في مراكز تعليم اللغة الفارسية لجامعة فردوسي مشهد.



عمادة الكلية متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور نورس محمد الدهان ومعاون رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة السيد عقيل عبد الحسين الياسري قاموا بتكريم المشترك تثميناً منهم وتقديراً لما حققه من انجاز بالنسبة له كمشترك ولوحدة تعليم اللغات وفي مركزها بمعهد الكفيل لتقنية المعلومات وتطوير المهارات التي بدأت تخطو خطوات واضحة المعالم واستطاعت ان تحقق نسبة نجاح وصلت لـ 100% .

هذا وقد أكّد مسؤول وحدة تعليم اللّغات في كلية الكفيل الجامعة الأستاذ محمود الصبّار من جانبه أنّ الوحدة مستمرّةٌ ومتواصلة بإقامة هذه الدورات وهي في طور التوسّع لتشمل لغاتٍ أخرى، وأعلن ان نتائج الامتحان الأخير قد تمخضت عن نجاح جميع المشتركين في الامتحان وبنسبة 100% وهي النسبة التي تحققها الوحدة للمرة الثالثة في الامتحان.

يشار الى ان معهد الكفيل لتقنية المعلومات وتطوير المهارات التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة يعتبر احد اهم المراكز المعتمدة من قبل وحدة تعليم اللغات لإجراء دورات واختبارات اللغة الفارسية في محافظة كربلاء المقدسة، وقد تخرج منه جمع كبير من المشتركين وقد حازوا على مراتب ودرجات عالية .

يُذكر أنّ المشتركين أُخضِعوا لدوراتٍ استمرّت لمدّة ستّة أشهر بمعدل (512) ساعة تعليميّة، تمّ إعطاء المشتركين خلالها كلّ المهارات اللّازمة لتعلّم اللّغة كما مُنِحت للمشتركين شهادة مُعترف بها، باعتبار أن وحدة تعليم اللّغات هي الوكيلُ الحصريّ والوحيد والمُخوّل بإجراء دورات تعليم اللّغة الفارسيّة الأكاديميّة، وإجراء الامتحان الشامل في تسع محافظاتٍ عراقيّة من قِبل المركز الدوليّ لتعليم اللّغة الفارسيّة لغير الناطقين بها في جامعة فردوسي مشهد.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: