شبكة الكفيل العالمية
الى

شركةُ الجود ومجموعةُ مشاتل الكفيل ترفع لواء العتبة العبّاسية المقدّسة في فعّاليات أسبوع الزراعة ويوم الشجرة على أرض معرض بغداد الدوليّ...

تواصلاً لسلسلة مشاركاتها الداخليّة والخارجيّة في المعارض المحلّية والدوليّة التخصّصية، شاركت العتبةُ العبّاسية المقدّسة في فعاليات أسبوع الزراعة العاشر ويوم الشجرة الذي تُقيمه وزارة الزراعة تحت شعار: (لنجعل من العراق واحةً خضراء) للفترة (14-21 آذار 2018م) على أرض معرض بغداد الدوليّ.
مثّل العتبة العبّاسية المقدّسة ورفع لواءها في هذا المعرض الدوليّ وضمن جناحٍ موحّد كلٌّ من:
- شركة الجود للتكنلوجيا الزراعيّة والصناعيّة الحديثة، حيث عرضت في جناحها نماذج لأسمدة من النوعيّة متعدّدة الاستخدامات وتحمل البعض منها براءة اختراع مسجّلة باسم الشركة، بالإضافة الى المبيدات الأحيائية صديقة البيئة التي تساهم بشكلٍ كبير في النهوض بالقطّاع الزراعيّ وتطويره بشكلٍ كبير.
- منحل الكفيل التابع لمجموعة مشاتل الكفيل، حيث تمّ عرضُ نماذج من أنواع العسل الطبيعيّ مئة بالمئة والمنتج وفقاً لأحدث التقنيّات العالميّة المتّبعة في هذا المجال منها: عسل الكالبتوز، والكوكتيل، والبرسيم، والمتبلور، إضافةً الى العسل بالخليّة، كذلك تمّ عرض مادّة صمغ «العكبر» أو «غراء بروبوليز» (Propolis) الذي يُستخدم لعلاج عددٍ من الأمراض سواء بصورة مباشرة أو بخلطه مع مواد وإنّ نقاوة هذا المنتج وأسعاره التنافسيّة تمكّنت من جذب المستهلك والحصول على ثقته.
المشاركة هذه وبحسب القائمين على هذه الأجنحة تأتي ضمن توجّهات العتبة العبّاسية المقدّسة من أجل المساهمة في دعم المنتج المحلّي من خلال عرضها لنتاجاتها والتعريف بها، هذا من جهة ومن جهةٍ أخرى تعتبر المشاركة من أبرز وسائل التواصل المهمّة مع العالم الخارجي والاطّلاع على آخر ما توصّل اليه الآخرون من تطوّر في هذه المجالات.
الأستاذ ميثم البهادلي المدير المفوّض لشركة الجود للتكنلوجيا الزراعيّة والصناعيّة الحديثة أكّد أنّ الهدف الأساس من المشاركة في هذا المعرض هو لإيصال رسالة مهمّة وواضحة مفادها أنّ العراق يحتوي على طاقات وكفاءات علميّة جبّارة تستطيع وبكلّ ثقة أن تُنافس في إنتاجها الدول المتقدّمة، وهي قادرةٌ على النهوض بواقع البلد الاقتصاديّ إذا ما أُتيح لها المجال ووُفّرت لها الإمكانيّات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: