شبكة الكفيل العالمية
الى

بمناسبة حلول شهر شعبان المعظم ....... جدران العتبة العباسية المقدسة تتزين بأجمل الورود والاوشحة .

انبلجت مظاهر الفرح والسرور في الصحن العباسي الشريف استقبالا لشهر شعبان المعظم واحياءً لولادات الاقمار المحمدية ( عليهم السلام ) حيث تزينت جدران العتبة العباسية المقدسة واعمدتها بالورود والاوشحة المبهجة والتي تعبر عن مدى فرحة المؤمنين بهذه المناسبات المباركة ، كيف لا وهي ولادات شفعائنا وسفن نجاتنا ائمة الهدى من بعد الرسول .

مسؤول شعبة الصحن في قسم رعاية الحرم جاسم محمد كاظم بين لشبكة الكفيل : قام القسم بإكمال كل ما يتعلق بأعمال تزيين الصحن من ورود و نشر للأوشحة والقطع بالإضافة الى المنصات الاحتفالية التي يحتضنها الصحن الشريف احياءً لهذه المناسبات.

مضيفا ان الوان القطع التي عُلقت في الصحن والتي كُتبت عليها عبارات تدل على عظمة المناسبة تم اختيارها بالتعاون مع شعبة الخياطة في قسم الهدايا والنذورات في العتبة المقدسة ، موضحا وتختلف بطبيعة الحال الوان مناسبات الفرح والسرور عن مناسبات الحزن .

هذا ويصادف يوم غد الجمعة الموافق 3 شعبان 1439هـ ذكرى اولى الولادات الشريفة في شهر شعبان وهي ولادة سيد شباب اهل الجنة الامام الحسين (عليه السلام ) .

والجدير بالذكر ان يوم غد سيشهد افتتاح مهرجان ربيع الشهادة العالمي بنسخته الرابعة عشر في الصحن الحسيني الشريف والذي ستحتضن العتبة العباسية المقدسة بعض من فعالياته .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: