شبكة الكفيل العالمية
الى

إدارة معرض كربلاء الدوليّ للكتاب تكرّم دور النشر المتميزة...

نظمت إدارة معرض كربلاء الدولي للكتاب المنضوي ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر احتفاليةً لتكريم دور النشر التي اتسمت مشاركتها بالتميز وتبعاً للمعاير التي وضعتها.
حفل التكريم الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء (7 شعبان 1439هـ الموافق 24 نيسان 2018م) في قاعة الإمام الحسن في العتبة العباسية المقدسة وبحضور امينها العام المهندس محمد الاشيقر وعدد من مسؤوليها وادارييها فضلا عن وفد مثل العتبة الحسينية المقدسة.
حفل التكريم ضمَّ فقرات عدة منها تلاوة آيٍّ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق، والقاء كلمة لإدارة المعرض القاها مديره الأستاذ الدكتور مشتاق العلي التي بيَّن فيها قائلا لمتابعة باقي الكلمة اضغط هنا .
اعقبتها كلمة لدور النشر المكرمة القاها بالنيابة عنهم الأستاذ عماد العايدي من جمهورية لبنان إذ بيَّن فيها بالقول لمتابعة الكلمة اضغط هنا
جاءت بعدها كلمة لاتحاد الناشرين العراقيين القاها بالنيابة الاستاذ مهدي هادي شعلان لمتابعة باقي الكلمة اضغط هنا
ليختتم هذا الحفل بتكريم دور النشر المتميزة سبقه تكريم لممثلين من قوات الحشد الشعبي وهم كل من لواء علي الأكبر وفرقة العباس القتالية التي اشتركت في المعرض ثم أعقبه تكريم لقناة كربلاء الفضائية ومركز الكفيل للتصوير والانتاج الفني، وذلك تثمينا لما بذلوه من جهود في تغطية فعاليات المعرض .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: