شبكة الكفيل العالمية
الى

الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يتشرّف بزيارة مرقد الإمامين العسكريّين (عليهما السلام) ويُبارك لإدارتها المُطهّرة تحوّلها الى أمانةٍ عامّة...

على رأس وفدٍ رفيع المستوى تشرّف الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده) بزيارة مرقد الإمامين العسكريّين(عليهما السلام)، وكان في استقباله الأمينُ العامّ للعتبة العسكريّة المقدّسة سماحة الشيخ ستار المرشدي (دام عزّه).
وعقب الزيارة التقى السيد الأشيقر بالأمين العامّ للعتبة العسكريّة المقدّسة وجرى خلال اللقاء تقديم التهنئة بمناسبة تكليف سماحة الشيخ المرشدي بأمانة العتبة العسكريّة المقدّسة، كما نقل تبريكات ودعاء سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) المتولّي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة، معبّراً عن بالغ سروره بهذا اللّقاء المبارك في رحاب العسكريّين(عليهما السلام)، وأبدى السيّد الأشيقر عن استعداد العتبة العبّاسية لتقديم خبراتها في جميع المجالات من أجل النهوض بالواقع الخدميّ والعمرانيّ الذي شهد طفرات نوعيّة وكبيرة خلال السنوات الماضية.
من جانبه رحّب سماحة الشيخ المرشدي الأمينُ العام للعتبة العسكريّة المقدّسة بالوفد الضيف، وعبّر عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي تقدّمها العتبةُ العبّاسية المقدّسة في مجال تقديم الخبرات المختلفة للعتبة العسكريّة، خاصّةً وأنّ العتبة العسكريّة المقدّسة تشهد مرحلة النهوض العمرانيّ والخدميّ.
واختُتِم اللقاء بتقديم هديّةٍ من الأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة الى أمين عام العتبة العسكريّة المقدّسة وأعضاء مجلس الإدارة احتفاءً بالجهود المباركة لإدارتهم العتبة المقدّسة.
من جهةٍ أخرى التقى الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة بطلبة مشروع الإمامين العسكريّين القرآنيّ الوطني الأوّل الذي ترعاه العتبةُ العسكريّة المقدّسة. وأشاد بهذا المشروع القرآنيّ المميّز مبيّناً أنّ هؤلاء الطلبة ثمارٌ طيّبة ونتاج مميّز لما يقدّمونه من مستويات عالية من خلال الحفظ والتلاوة وأحكام التجويد والقراءة الصحيحة، معبّراً عن شكره على الجهود المبذولة من قِبل أمانة العتبة العسكريّة المقدّسة على رعايتها لهذه المشاريع القرآنيّة، خاتماً لقاءه بالدعاء والتوفيق والنجاح للجميع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: