شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبة العباسية المقدسة تقيم مجلساً حسينياً للوعظ والإرشاد في صحن أبي الفضل العباس عليه السلام

جانب من المجلس
حرصاً على أن تستغل كل أوقات شهر الله المبارك رمضان الكريم، أقامت العتبة العباسية المقدسة مجلساً حسينياً للوعظ والإرشاد في صحن المولى أبي الفضل العباس عليه السلام، ويرتقي المنبر فيه سماحة السيد جاسم الطويرجاوي .
ويبدأ المجلس في تمام الساعة التاسعة مساءاً من كل يوم، حيث انطلقت أول جلسة له في يوم السبت 1 رمضان المبارك1433هـ ويستمر إلى آخر يوم من الشهر الفضيل .
ويأتي هذه المجلس كأحد النشاطات الثقافية والدينية المكثفة التي تقيمها العتبة المقدسة خلال شهر رمضان المبارك من كل سنه، من أجل أشاعة الثقافة المحمدية الأصيلة بين شرائح المجتمع، والتزود من زاد هذا الشهر الفضيل بما فيه خير وصلاح .
وقد سخرت أقسام العتبة العباسية المقدسة كل جهودها من أجل توفير كل الخدمات لهذا المجلس وغيره، فقد حرص قسم رعاية الحرم على توفير وتهيئة مكان في الصحن الشريف للمجلس، فما تكفل قسم الشؤون الفكرية الثقافية من خلال شعبة التصوير المونتاج وحدة الصوتيات بتهيئة أجهزت الصوت التي تناسب طبيعة ومكان المجلس بالإضافة إلى تصويرية تصوير مرئي من أجل إنتاج حلقات تطبع على أقراص ليزرية .
هذا وقد شهد المجلس أقبال كبير من قبل المؤمنين الوافدين إلى كربلاء المقدسة .
ويذكر إن العتبة العباسية المقدسة تقيم العديد من المجالس الحسينة للوعظ والإرشاد بالإضافة إلى الأمسيات القرآنية خلال الأشهر الفضيلة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: