شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم يفتتَح محطّاتٍ لتعليم القراءة الصحيحة في محافظة المثنى

افتتح معهدُ القرآن الكريم - فرع الخضر في محافظة المثنّى التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة أولى مراكز مشروع تعليم القراءة الصحيحة للزائرين.

وقد شهدت محافظةُ المثنّى منذ أيّام انتشار عددٍ من مراكز التعليم في أقضية ونواحي المحافظة على طول طريق الزائرين المتوجّهين لزيارة سيّد الشهداء(عليه السلام)، حيث يعلّمونهم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة وقصار السور وأذكار الصلاة التي تعتمد عليها صحّة هذه الفريضة الواجبة.

يُذكر أنّ المعهد وفروعه تبنّى إقامة هذه المحطّات في كلٍّ من محافظة المثنّى وبابل والنجف الأشرف بالإضافة الى كربلاء المقدّسة، على الطرق الرئيسيّة المؤدّية صوب كربلاء المقدّسة، ومنها: (طريق بغداد / كربلاء، بابل / كربلاء، والنجف / كربلاء)، وهذه المحطّات تُدار من قبل الفروع التابعة للمعهد في تلك المحافظات، علماً أنّ هذه المحطّات تُقام للسنة الرابعة على التوالي في هذه المناطق.

الزائرون عبّروا عن شكرهم للعتبة العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بمعهد القرآن الكريم على هذا المشروع المبارك الذي يُعدّ من المشاريع التعليميّة المهمّة، إذ يكسب أهميّته من تعليم التلاوة الصحيحة الخالية من الخطأ مع أذكار الصلاة التي تُعدّ شرطاً لصحّة هذه الفريضة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: