شبكة الكفيل العالمية
الى

تواصلُ العمل في بناء الأقسام الداخليّة لجامعة العميد التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة

استأنف قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة العمل بالمرحلة الثانية الخاصّة بمشروع بناء الأقسام الداخليّة التابعة لجامعة العميد، والذي ابتُدئ العمل فيها منذ شهر كانون الأوّل لعام (2018م) ولمدّة ثلاثة أشهر، حيث تمّ إنجاز الطابق الأوّل والثاني خلال المدّة السابقة واستؤنف العمل لإكمال الطابقين الثالث والرابع.
وعن هذا المشروع بيّن المهندس علاء حسين من قسم الصيانة الهندسيّة لشبكة الكفيل قائلاً: "بدأنا العمل في هذه البناية على عدّة مراحل، ابتداءً من نصب الأعمدة (ستيل ستركجر) وهي قوالب حديديّة صُنعت في ورش قسم الصيانة الهندسيّة من موادّ أوّليّة، فتمّ نصبها ومن ثمّ تمّ تغليفها بمادّة البلوك، وبعدها تمّ تجهيزها بمنظومات الكهرباء والاتّصالات".
وأضاف: "إنّ كلّ طابقٍ من هذه البناية يوجد فيه مطابخ ومصعد كهربائيّ، ويحتوي على (32) غرفة مبنيّة على الطراز الحديث، إضافةً الى وجود الصحيّات في كلّ طابق، إضافةً الى أنّ الطابق مجهّز بالكهرباء والاتّصالات الحديثة على الطراز الجديد".
وتابع: "مدّة العمل المخصّصة لكلّ طابق هي ثلاثة أشهر مع أداءٍ متواصل يصل الى (24) ساعة في اليوم الواحد، وقد شاركتْ في هذا المشروع كلُّ الشعب التابعة لقسم الصيانة الهندسيّة وفي مقدّمتها شعبةُ المنشآت الخارجيّة".
الجديرُ بالذكر أنّ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة له دورٌ كبير في إنشاء وصيانة العديد من المرافق التابعة للعتبة المقدّسة الخارجيّة منها والداخليّة، لما له من كادرٍ متكامل شامل يمتلك خبرةً متراكمة في كلّ الأعمال الإنشائية وبكافّة المجالات والتخصّصات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: