شبكة الكفيل العالمية
الى

أسماءُ البحوث الفائزة بمسابقة بحوث مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ

أعلنت اللّجنةُ المُشرفةُ على مسابقة بحوث مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الخامس عشر، الذي سيُقام للمدّة (3 - 7 شعبان المعظّم 1440هـ) تحت شعار: (الإمامُ الحسينُ -عليه السلام- منارٌ للأُمَم وإصلاحٌ للقِيَم)، عن أسماء البحوث الفائزة التي سوف يتمّ الإعلان عن تسلسلها ضمن فعّاليات المهرجان، وكانت كما يلي:
- الأستاذ أسامة حميد العتابي عن بحثه الموسوم: (الانفعالات الإبداعيّة ومرونة الذات الإنسانيّة في شخصيّة الإمام علي بن الحسين -عليهما السلام-.. دراسةٌ تحليليّة).
- الأستاذة هيفاء حسين نعمة عن بحثها الموسوم: (القيمُ العُليا في ضوء المباني الفكريّة لدعاء عرفة).
- الشيخ الدكتور عماد الكاظمي عن بحثه الموسوم: (رسالةُ المنبر الإصلاحيّة.. قراءةٌ تحليليّة لتوصيات المرجعيّة الدينيّة للخطباء).
وأضافت اللجنة: "إنّ البحوث المشاركة في المسابقة كان معظمُها مستوفياً لشروط البحث العلميّ وتميّزت أغلبها بالرصانة، وتناولت جوانب مهمّة من نهضة الإمام الحسين(عليه السلام) وفق محاور المسابقة البحثيّة، وقد اعتمدت اللّجنةُ في تقييم البحوث معايير علميّة أكاديميّة، والحقيقة أنّ جميع البحوث فائزة بشرف المساهمة في دعم الثقافة الحسينيّة، إلّا أنّ طبيعة المسابقة تقضي بفوز عددٍ معيّن من البحوث".
وبيّنت كذلك: "أنّ البحوث التي لم تفزْ في المسابقة ستحظى بالاهتمام والعناية، وسيُمنح الباحث شهادة مشاركة، كما أنّها ستُطبع ضمن إصدارٍ خاصّ يصدرُ عن المهرجان يتّم إهداؤهُ في الدورة القادمة من المهرجان".
ودعت اللّجنةُ الفائزين الثلاثة الأوائل إلى الحضور عصر يوم السبت القادم الموافق (١٣ نيسان ٢٠١٩م)، لاستلام جوائزهم في الحفل الختاميّ الذي سيُقام في العتبة الحسينيّة المقدّسة، وللاستفسار يمكن الاتّصال على الرقم (٠٧٧٢٣٦٢٨١٧١).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: