شبكة الكفيل العالمية
الى

إقبالٌ كبير من قِبل أهالي كربلاء على تسجيل أبنائهم في مشروع الدورات القرآنيّة الصيفيّة

أقبل عددٌ كبيرٌ من أهالي مدينة كربلاء المقدّسة على تسجيل أبنائهم في مشروع الدورات القرآنيّة الصيفيّة، الذي يقيمُه معهدُ القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة للعام الثامن على التوالي، حيث تخرّج في السنة الماضية من المشرع أكثر من ثمانية عشر ألف طالب في كربلاء المقدّسة والمحافظات، ومن المتوقّع أن يزداد العدد في هذا العام.


مسؤولُ اللّجنة الإداريّة والتنسيقيّة في معهد القرآن الكريم السيد حسين شناوة بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "إنّ اللّجنة باشرت منذ أيّام باستعداداتها لتوفير كلّ ما يلزم لإنجاح المشروع، وذلك من خلال التنسيق مع أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة، كما تمّ تجهيز أماكن مخصّصة ومكيّفة للطلبة في الصحن العبّاسي الشريف توفّر لهم الأجواء الدراسيّة المميّزة".


مضيفاً: "إنّ اللّجنة أطلقت استمارة إلكترونيّة لتسهيل عمليّة التسجيل ومعرفة أعداد المشاركين في المشروع، حيث وصل عددُ المسجّلين في مركز كربلاء المقدّسة فقط إلى أكثر من (1.200) طالب وهو في تزايدٍ مستمر".


بدورهم عبّر الأهالي عن رغبتهم الكبيرة في تسجيل أبنائهم، وذلك لما يقدّمه المشروع من معلوماتٍ قرآنيّة تربويّة قيّمة لهم، كما أنّه يُمثّل استثماراً جيّداً لأوقات العطلة الصيفيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: