الى

الأمين العام للعتبة العباسية يشيد بجهود ملاكات قسم الإعلام بتغطية حفل الورود الفاطمية

أشاد الأمين العام للعتبة العباسيّة المقدّسة السيّد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين بجهود منتسبي قسم الإعلام في العتبة المقدّسة بتغطية فعاليّات حفل الورود الفاطميّة.

وقال السيّد آل ضياء الدين لمنتسبي القسم في ختام حفل التكليف الشرعي لطالبات مدارس محافظة كربلاء المقدّسة: ملاكات القسم قدّمت جهودًا كبيرة في تغطية فعّاليّات الحفل ونقلها إلى المتلقي، فضلًا عن إيصال الأهداف المتوخاة من إقامته.

وقدّم السيّد الأمين العام شكره لملاكات القسم، مؤكدًا أنّهم أسهموا بإيصال صوت العتبة العباسيّة المقدّسة وصورتها الناصعة إلى المؤمنين.

وفي ختام اللقاء قدّم آل ضياء الدين النصائح والتوجيهات لملاكات قسم الإعلام، داعيًا إياهم إلى مواصلة الجهود في العمل على إيصال الصورة والصوت من مرقد أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) إلى المتلهفين لهذه البقاع الطاهرة.

وأقامت الحفل بنسخته السادسة، شعبةُ الخطابة الحسينيّة النسويّة في العتبة العباسيّة المقدّسة بالتعاون مع مديرية تربية كربلاء المقدّسة، لطالبات مدارس المحافظة تحت شعار (من نهج الزهراء حجابي وبزينب اقتدائي)، وبمشاركة نحو (4500) طالبة من (88) مدرسة.
relatedinner
واختُتِمت اليوم الثلاثاء، في رحاب مجمّع أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)، فعّاليّات حفل التكليف الشرعيّ لطالبات مدارس كربلاء المقدّسة ضمن مشروع الورود الفاطميّة، الذي استمرّ ليومَينِ متتاليَين.

وتضمّنت الفعاليّات فقرات متنوعة منها عرضًا فديويًّا عن مشروع التكليف، وإلقاء قصائد شعرية قدّمها الشاعر محمّد الياسري، وتوزيع الهدايا على الفتيات المشاركات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: