شبكة الكفيل العالمية
الى

كوادرُ قسم رعاية الصحن الشريف تواصل أعمال الغسل الخاصّة بالصحن الطاهر

استكملت عصر اليوم الثلاثاء (11ذي القعدة 1440هـ) الموافق لـ(15 تمّوز 2019م) كوادرُ قسم رعاية الصحن الشريف في العتبة العبّاسية المقدّسة، وبمشاركة زائري المرقد المطهّر، عمليّة غسل الجزء الجنوبيّ المقابل لباب القبلة من صحن المولى أبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه)، بعد أن أنهت في وقتٍ سابق غسل الجزء الشرقيّ منه.
وبيّن رئيسُ قسم رعاية الصحن الشريف الحاج نزار غني خليل في حديثه لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "بعد أن تمّ الانتهاء من غسل الجزء الشرقيّ من الصحن في وقتٍ سابق، باشرت كوادرُ قسمنا بغسل الجزء الجنوبيّ من جهة باب القبلة من الصحن الشريف، حيث تمّ استخدام المنظّفات ذات المنشأ الرصين في عمليّة الغسل وذلك من أجل إزالة الأتربة وبعض مخلّفات الإكساء عن سطح المرمر، كما تمّ تجهيز السجّاد لاستبداله بآخر جديد، حيث تمّ تجهيز ما يقرب من (150) سجّادة من النوعيّة نفسها المفروشة في الصحن".
وأضاف: "إنّ هذه الحملة تمّت بمشاركة الإخوة في شعبة السادة الخدم في الصحن الشريف من خَدَمَة المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، وقد شاركهم بعض زائري المرقد الطاهر لغرض التبرّك بهذه الخدمة".
يُشار الى أنّ قسم رعاية الصحن الشريف قد أعدّ ضمن برنامجه الخاصّ خطّةً خدميّة لاستقبال شهر محرّم الحرام وينوي في الأيّام القادمة المباشرة بتنفيذها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: