شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ السياحة الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة يخصّص (15) حافلةً لنقل ضيوف الرحمن الى الديار المقدّسة

بتوجيهٍ من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة وبالتنسيق مع الهيأة العُليا للحجّ والعمرة، وضمن نشاطه الخاصّ بموسم الحجّ، شارك قسمُ السياحة الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة بنقل حجّاج بيت الله الحرام للعام (1440هـ) الى الدّيار المقدّسة ومن مختلف محافظات العراق، وذلك من خلال تخصيص (15) حافلةً سياحيّة.

هذا وقد بيّن رئيسُ قسم السياحة الدينيّة في العتبة المقدّسة المهندس جعفر سعيد جعفر لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "يتشرّف قسمُنا بنقل ضيوف الرحمن، وذلك بتخصيص (15) حافلةً سياحيّة تقلّهم من مدنهم وصولاً الى الديار المقدّسة في مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة".

وأضاف: "الحافلات انطلقت من مختلف مدن ومحافظات العراق لتنقل الحجّاج الكرام الى مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة عبر منفذ عرعر الحدوديّ، ومن ثمّ إعادتهم الى أرض الوطن بعد انتهائهم من أداء مناسك الحجّ إن شاء الله".

تجدر الإشارة الى أنّ قسم السياحة الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة أخذ على عاتقه توفير رحلاتٍ على مدار السنة لزيارة الأماكن المقدّسة في إيران وسوريا، فضلاً عن أداء مناسك العمرة، وبكادرٍ دينيّ وإداريّ متخصّص له خبرة طويلة اكتسبها من السنين السابقة من خلال حملة الساقي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: