شبكة الكفيل العالمية
الى

تزامناً مع ذكرى زواج النور من النور: معهدُ القرآن الكريم يختتمُ دورة المرتضى (عليه السلام) القرآنيّة

أُقيم صباح هذا اليوم السبت (1 ذي الحجّة 1440هـ) الموافق لـ(3 آب 2019م) حفلُ ختام دورة المرتضى(عليه السلام) التخصّصية، التي أقامها معهدُ القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ضمن المشروع القرآنيّ في الجامعات والمعاهد العراقيّة، وبمشاركة (45) طالباً يمثّلون معظم محافظات العراق، حيث تزامن حفلُ الختام مع ذكرى زواج النورين الإمام علي وفاطمة الزهراء(عليهما السلام).
استُهِلَّ الحفلُ بتلاوةٍ عطرة من آيات الذكر الحكيم، تلتها كلمةُ اللّجنة المشرفة على المشروع التي قدّمها عضو اللّجنة الأستاذ محمّد الطيار، والتي بيّن من خلالها أهداف المشروع التي كان من أبرزها إعداد أساتذةٍ وحملةٍ للقرآن الكريم، ينشرون نوره في أروقة جامعاتهم وبين إخوتهم الشباب.
بعد ذلك جاءت كلمةُ الطلبة المشاركين في الدورة التي ألقاها ممثّلاً عنهم الطالب زيد الرماحي، والتي قدّم من خلالها جزيل الشكر ووافر الامتنان بالنيابة عن زملائه لمعهد القرآن الكريم، على تقديمه وإتاحته هذه الفرصة المهمّة جدّاً على حدّ تعبيره.
مبيّناً: "إنّ الدورة قدّمت لنا الكثير من المعلومات القرآنيّة المهمّة، ونحن بدورنا سنسعى جاهدين لنقلها ونشر شذاها في أروقة جامعاتنا".
ليُختتم بعد ذلك الحفلُ بتكريم الأساتذة القائمين على الدورة والطلبة المشاركين، وتوزيع الهدايا وشهادات المشاركة على الطلبة المشاركين في الدورة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: