الى

مخازن مجمّدة بمساحة (٥.٠٠٠) مترٍ مربّع تدخل ضمن خطّة عمل شركة نور الكفيل في عام (٢٠٢٠م)

باشرت شركةُ نور الكفيل للمنتوجات الحيوانيّة والغذائيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، بالمراحل الأولى لإنشاء مخازن غذائيّة مجمّدة تصل مساحتُها الإجماليّة الى خمسة آلاف مترٍ مربّع، وبارتفاع يبلغ ستّة أمتار وبواقع مخزنين ضمن المساحات الشاغرة في الموقع الرئيسيّ للشركة الكائن في منطقة الزبيليّة.
وتأتي هذه الخطوة من أجل الاستمرار بالعطاء وخدمة السوق المحلّية وكلّ ما ينفع المواطن من المنتوجات الحيوانيّة والغذائيّة والألبان، بكفاءةٍ عالية وجودةٍ مميّزة تضمن سلامة المنتجات ومطابقتها للمواصفات العالميّة حتّى وصولها الى يد المستهلك.
كما عمدت الشركةُ الى استيراد أجود أنواع الحديد السنستيل الأوربي (روسيّ المنشأ)، الذي سيُساعد على كفاءة عمل المخازن والحفاظ على درجة الحرارة المقرّرة لها أثناء التشغيل المقرّر في عام (٢٠٢٠م).
وتعتبر شركةُ نور الكفيل للمنتوجات الحيوانيّة والغذائيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، من الشركات الرائدة في الإنتاج الحيوانيّ والغذائيّ فقد رفدت السوق العراقيّ بمختلف أنواع المنتوجات الحيوانيّة والزراعيّة والغذائيّة ومنتجات الألبان، حيث تعتبر منتجات شركة نور الكفيل ذات جودة عالية وأسعار مناسبة ممّا جعل المواطن البسيط قادراً على اقتنائها.
وللمزيد من المعلومات يُمكن زيارة موقع الشركة عبر الرابط الآتي: http://nooralkafeel.com/.
أو زيارة مقرّها الكائن في: كربلاء المقدّسة - الزبيليّة - الطريق الرابط.
هاتف المبيعات: 7801966622 (0) 00964.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: