شبكة الكفيل العالمية
الى

فرقةُ العبّاس القتاليّة تعلن عن إجراء الامتحان للدورة العاشرة لمحو الأمّيّة في صفوف مقاتليها

أعلنت فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26 حشد شعبي) عن إجراء امتحان الدورة العاشرة لمحو الأمّيّة في صفوف مقاتليها، بالتعاون مع العتبة العبّاسية المقدّسة ومديريّة تربية كربلاء المقدّسة.
وقال مسؤولُ قسم التوجيه الدينيّ ومحو الأمّيّة في الفرقة الشيخ قاسم الجبوري للإعلام المركزيّ: "إنّ الفرقة وبتوجيهٍ من مشرِفها الشيخ ميثم الزيدي، تؤكّد على إنهاء كافّة مظاهر الأمّيّة قبل نهاية العام الجاري"، مبيّناً: "أنّ الفرقة افتتحت لهذا الغرض أحد عشر مركزاً لمحو الأمّيّة".
مديرُ عام تربية كربلاء المقدّسة الأستاذ عبّاس عودة قال للإعلام المركزي إنّه: "اطّلع على القاعات الامتحانيّة الخاصّة لمحو الأمّيّة التي يُقيمها قسمُ محو الأمّية في المديريّة"، مؤكّداً: "أنّ الامتحان منظّمٌ بشكلٍ رائع بالتعاون مع الفرقة"، متمنّياً لكلّ الدارسين في المراكز النجاح لكون أنّ هناك جهوداً كبيرة ومتواصلة بُذِلت في تدريسهم واختبارهم.
وفي سياقٍ متّصل أوضح مديرُ قسم محو الأميّة في تربية كربلاء المقدّسة الأستاذ حسن الصرّاف، قائلاً: "إنّ مراكز محو الأمّيّة موزّعة على جميع قطعات قيادة الفرقة ومجهّزة بكافة المستلزمات القرطاسيّة اللازمة، وإنّ الفرقة هيّأت الفرصة لأكثر من (100) مقاتل لغرض إجراء امتحانات أنصاف المتعلّمين بشكلٍ شهريّ".
مؤكّداً: "أنّ أكثر من ألف مقاتلٍ في الفرقة أجرى ذلك الامتحان، وهناك تعاونٌ جادّ ومثمر للقضاء على الأميّة، خاصّةً وأنّ الفرقة هي أوّل تشكيلٍ تعاوَنَ مع مديريّة التربية في هذا الجانب، وقد أخذت هيئةُ الحشد الشعبيّ أنموذجاً من عمل الفرقة لفتح مراكز لمحو الأمّية في صفوف تشكيلاتها".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: