شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبةُ العلاقات الجامعيّة تُشارك في تقديم الخدمات الطبّية لزائري عاشوراء

جهودٌ كبيرة تقدّمها شعبةُ العلاقات الجامعيّة التابعة لقسم العلاقات العامة في العتبة العبّاسية المقدّسة، خدمةً لزائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) في زيارة عاشوراء، حيث قامت الشعبةُ باستقدام واستضافة عددٍ كبير من طلبة الجامعات والمعاهد العراقيّة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع شعبة الطبابة وأكاديميّة الكفيل للإسعاف الطبّي، من أجل تقديم الخدمات الطبيّة للزائرين.
وعن هذه الخدمة المباركة بيّن مسؤولُ شعبة العلاقات الجامعيّة الأستاذ أزهر الركابي لشبكة الكفيل قائلاً: "تمّ استقدام مجموعةٍ من طلبة الجامعات والمعاهد العراقيّة، للمشاركة في تقديم الإسعافات الأوّلية للزائرين في زيارة عاشوراء، وذلك بعد زجّهم في دوراتٍ مكثّفة متخصّصة في الإسعافات الطبّية".
مضيفاً: "كلّ سيّارة إسعاف تمّ رفدها بمتطوّعَيْن اثنين من طلبة الجامعات والمعاهد العراقيّة للعمل كمُسعِفين، والهدف الرئيسيّ من هذا العمل هو تقديم الإسعافات للزائرين الكرام وإخلاء الحالات الطارئة، فضلاً عن تقييمها وإحالتها الى أقرب مفرزةٍ طبيّة أو مستشفى موجودة في المدينة القديمة أو بالقرب من المرقدين الطاهرين".
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة وفي كلّ زيارةٍ كُبرى تقدّم الخدمات الصحيّة والطبيّة للزائرين، من خلال فرقها وكوادرها الطبّية المسعِفة وبالتعاون مع مديريّة صحّة كربلاء المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: