شبكة الكفيل العالمية
الى

مراحل متقدّمة يجتازها مشروعُ (مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل) الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس (عليه السلام) القتاليّة

بدعمٍ من العتبة العبّاسية المقدّسة وبتنفيذ مباشر من قبل قسم الصيانه الهندسية فيها يتواصل العملُ في تنفيذ مشروع مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل (دار أمّ البنين –عليها السلام-)، والخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة الذي جاء عرفاناً لما قدّمته هذه الثلّة الطيّبة لأرض العراق ومقدّساته من تضحيات.
حيث أعلنت قيادة فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26 حشد شعبي) عن استمرار العمل في تنفيذ هذا المشروع، وبيّن الإعلامُ المركزيّ للفرقة: "أنّ المشروع الواقع في مدينة كربلاء المقدّسة -حيّ محلق الفارس- وصلت نسب إنجازه إلى مراحل متقدّمة، وذلك خدمةً لعوائل الشهداء المضحّية وتبعاً للمخطّطات الخاصّة بالمشروع والمدد الزمنيّة الخاصّة به".
وأضاف: "إنّ قيادة الفرقة تسعى لإيجاد سكنٍ لكلّ عوائل شهداء فرسان الكفيل، وكذلك بقيّة مجاهديها الأبطال، من خلال إنشاء مجمّعاتٍ سكنيّة أخرى في بقيّة المحافظات".
وقال الأستاذ ميثم الزيدي المشرف العام على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة في تصريحٍ سابق: "إنّ طموحنا هو مشروع لإسكان جميع عوائل شهداء الحشد الشعبيّ والقوّات المسلّحة التي لبّت نداء المرجعيّة الدينيّة العُليا، واليوم هذه هي الخطوة الأولى لأوّل مجمّعٍ لإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، في حيّ ملحق الوفاء في كربلاء المقدّسة".
تجدر الإشارة الى أنّ هذا المشروع السكنيّ ما هو إلّا ردّ جزءٍ بسيط من التضحيات العظيمة التي قدّمها الشهداءُ الأبطالُ لهذا البلد الكريم، ولعوائلهم التي ضحّت بأعزّ ما تملك من أجل الدفاع عن العراق وأهله ومقدّساته.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: