شبكة الكفيل العالمية
الى

دعماً للقطّاع الزراعيّ: توليفةُ السنابل الذهبيّة السماديّة من شركة الجود تزيد من جودة وإنتاج المحاصيل الحقليّة

ضمن سلسلة منتجات معمل الأسمدة في شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، منتج (السنابل الذهبيّة) الذي يُنتج ضمن خطّ إنتاج الأسمدة السائلة في المعمل وبتشكيلاتٍ متنوّعة وعبوات ذات أحجام وسعات مختلفة، وحسب حاجة المزارع لذلك.
إذ يعتبر هذا المنتج من الأسمدة ذات الكفاءة العالية والمتطوّرة والنتائج الملموسة من خلال جودة المحصول، وقد لوحظت نتائجه الإيجابيّة في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال آراء المزارعين المستخدمين هذا المنتج، بالإضافة الى نتائجه لكونه مطابقاً للمواصفات العالميّة في ما يخصّ الأسمدة الحديثة، وأمان مستخدميه باعتباره سماداً غير سام.
سماد السنابل الذهبيّة السائل صُمّم خصّيصاً لتحقيق أفضل نموّ للمحاصيل الحقليّة بصورةٍ فعّالة ومميّزة، ويُعتبر مفتاحاً لحلّ الكثير من المشاكل في نموّ وتطوّر المزروعات، إذ يتميّز بـ:
1- سهولة الامتصاص من قبل النباتات.
2- يجعل المحاصيل الحقليّة وخصوصاً الحنطة أكثر تحمّلاً للظروف القاسية من ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة وسوء مياه الريّ وملوحة التربة.
3- له دورٌ كبير في زيادة ونوعيّة وكميّة الإنتاج.
4- له دورٌ كبير في تنشيط وتجديد الأنسجة النباتيّة وتخليص النباتات من الآثار الجانبيّة الناتجة عن استخدام المبيدات.
يحوي سماد السنابل الذهبيّة في تركيبه مجموعةً من العوامل المنشّطة العضويّة، طحالب بحريّة، أحماض أمينيّة عضويّة، بالإضافة الى المكمّلات الغذائيّة الثانويّة والعناصر الغذائيّة الصغرى والكبرى التي تستفيد منها النباتات كافّة.
أمّا طريقة استخدامه فإنّ (5) لترات منه تكفي لـ(4) دوانم للمحاصيل الحقليّة كالحنطة والشعير الى غير ذلك، وتُعطى إمّا مع مبيدات الأدغال أو بمنظومات الرشّ الحديث أو عبر السقي التقليدي.
يُذكر أنّ المنتج موجودٌ لدى منافذ البيع المباشر التابعة للشركة في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار الاتّصال بالرقم (07801930125) أو (07801035422) أو زيارة مركز التسويق المباشر للشركة على طريق (كربلاء – النجف) مقابل عامود 1145.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: