أنت في الصفحة : الاخبار

عميد كلية التمريض في جامعة كربلاء: شبابنا بحاجة كبيرة للمشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية وهو بذرة خير ثمارها استقامة
عميد كلية التمريض في جامعة كربلاء: شبابنا بحاجة كبيرة للمشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية وهو بذرة خير ثمارها استقامة
أعرب عميد كلية التمريض في جامعة كربلاء الأستاذ الدكتور علي كريم خضير عن إعجابه الكبير بالمشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية واصفاً إياه ببذرة خير ثمارها شباب واعي يسلك درب مستقيم.
جاء ذلك ضمن الندوة الأخيرة التي أختتم فيها معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة البرامج التربوية والتعليمية في جامعة كربلاء والمقامة ضمن المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية وكان محورها (الملخص الوجيز في تجويد الكتاب العزيز وحفظه).
الندوة الختامية قدمها الأستاذ علي البياتي في كلية التمريض بين من خلالها جملة من أحكام التجويد منها مخارج الحروف وصفاتها وبعض الأحكام الأساسية، وسط حضور أساتذة وطلبة الكلية وجو من التفاعل الكبير.
الطلبة من جانبهم قدموا الشكر والثناء لمعهد القرآن الكريم على هذا المشروع المبارك متمنين إقامة المزيد من البرامج القرآنية لما التمسوه من فائدة كبيرة.
كلية التمريض عبرت عن امتنانها من خلال تكريم القائمين على المشروع بشهادات تقديرية قدمها عميدها الأستاذ الدكتور علي كريم خضير ومعاونه العلمي مضافاً إلى تكريم الطلبة المشاركين في دورات المشروع.
تعليقات القرآء (0 تعليق)
لاتوجد اي تعليقات حاليا.

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...