أنت في الصفحة : الاخبار

معهدُ القرآن الكريم يختتم دورة نور الزهراء (ع) الثامنة عشرة الخاصّة بمنتسبي العتبة العبَّاسيَّة المُقدّسة
معهدُ القرآن الكريم يختتم دورة نور الزهراء (ع) الثامنة عشرة الخاصّة بمنتسبي العتبة العبَّاسيَّة المُقدّسة
اختتم معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة دورة نور الزهراء (عليها السلام) الثامنة عشرة الخاصة بمنتسبي العتبة العباسية المطهرة تلقوا فيها دروساً عمليّة ونظريّة في أحكام التِّلاوة والتَّجويد لمدّة شهرٍ كامل.
الدورة جاءت ضمن سلسلة من الدورات التي يُقيمها معهدُ القرآن الكريم من أجل الرقيّ بمنتسبي العتبة المُقدّسة قرآنيًّا.
أستاذ الدورة (الحاج علاء الدين الحميري) بيّن قائلاً: "دوراتُ نور الزهراء (عليها السلام) تُعنى بالتلاوة الصحيحة لكتاب الله العزيز ومعرفة أحكامه، وهي خاصّة بمنتسبي العتبة العباسية المقدّسة ومن أقسامها كافة؛ لتعلّم القراءة الصحيحة المُتقنة للقرآن الكريم ابتداءً من الحروف ومخارجها وصفاتها وأحكامها.
أضاف: على الرغم من التفاوت في مستويات التقبّل وتحصيل المعلومة من المحاضرات، إلّا أنّنا نحرص وبشدّة على أن يستفيد الجميع من هذه الدروس عن طريق الشرح المُوسّع والمبسّط الذي يُناسب المستويات جميعها.
أوضح: "أنّ هذه الدورة استمرت لمدّة ثلاثين يوماً بمعدّل ساعة يومياً، وكان هناك تفاعل واضح وإقبال شديد من المنتسبين بصورةٍ إيجابية جداً".
المشاركين من جانبهم أعربوا عن مدى الإفادة من هذه الدورة كما في الدورات السابقة، وتقدّموا بالشكر والثناء للحاج علاء الدين ولكلّ القائمين على هذه الدورات من المعهد المبارك والعتبة المُقدّسة لإتاحة الفرصة لهم من أجل تعلّم القرآن الكريم، وعلى ما يبذلونه من مجهودٍ كبيرٍ في تعليمهم.
في الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في هذه الدورة المباركة.
تعليقات القرآء (0 تعليق)
لاتوجد اي تعليقات حاليا.

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...