أنت في الصفحة : الاخبار

ورش تدريبة مكثفة يقيمها معهد القرآن الكريم لأساتذة الدورات القرآنية الصيفية
ورش تدريبة مكثفة يقيمها معهد القرآن الكريم لأساتذة الدورات القرآنية الصيفية
أقام معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة ورش تدريبة لأساتذة مشروع الدورات القرآنية الصيفية قدم من خلالها العمل في اليات التدريس وكيفية بيان المعلومة بأسلوب بسيط للطلبة المشاركين في المشروع.
الورش استمرت ثلاثة أيام بواقع ساعتين في اليوم الواحد وأقيمت في قاعة الأمام الحسن (عليه السلام) في العتبة العباسية المقدسة قدم خلاها عدة محاضرات وبمشاركة أكثر من 60 أستاذ.
المشرف على الدورات الشيخ محمد الأنباري بين لمركز الإعلام القرآني: أقمنا ورش تدريبة مكثفة لمجموعة من الأساتذة المشاركين في الدورات وكان مجمل عمل الورشة هو كيفية تقديم المعلومة للطالب المشارك وكيفية التعامل مع هذه الأعمار وتحبيبهم بالمنهجية التي رسمتها العتبة العباسية المقدسة وكان ضمن هذا المنهج هو (القرآن الكريم، والعقائد، والفقه، والأخلاق، والسيرة).
كما أكد الأنباري: هيئنا أكثر من 60 أستاذ في مدينة كربلاء المقدسة، وسقل قابليتهم لتقدم المعلومة للمشاركين بروحية عالية وحب وأن يكون الأستاذ متمكن من المنهج المعطى للطلبة حيث ضمت الورش محاضرات قرآنية وفقهية، ومحاضرات في السيرة وطرائق تدريس العقائد، وكيفية إعداد الدرس وإدارة الصف.
يذكر أن مشروع الدورات القرآنية الصيفية تخرج منه في العام الماضي أكثر من 18،000 طالب في أغلب محافظات العراق من خلال معهد القرآن الكريم وفروعه الموزعة في المحافظات.
تعليقات القرآء (0 تعليق)
لاتوجد اي تعليقات حاليا.

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...