أنت في الصفحة : الاخبار

مدير معهد القرآن الكريم يلتقي لجان مشروع أمير القراء الوطني وغدًا موعد انطلاق المشروع
مدير معهد القرآن الكريم يلتقي لجان مشروع أمير القراء الوطني وغدًا موعد انطلاق المشروع
التقى مدير معهد القرآن الكريم الشيخ جواد النصراوي مساء اليوم الأحد الموافق 30/6/2019 اللجان العاملة في مشروع أمير القراء الوطني بنسخته الخامسة والذي من المقرر أن ينطلق يوم غد الإثنين، وقد أكد خلال لقائه على حرص العتبة العباسية المقدسة على رعاية طلبة المشروع وتمكينهم في مختلف الجوانب القرآنية منها والعقائدية والفقهية والفكرية والتربوية.
موصيًا كوادر المشروع ببذل جهود استثنائية واظهار الحرص الشديد على صون هذه الأمانة الكبيرة المتمثلة بطلبة المشروع والذين يراد لهم أن يكونوا حملة للقرآن الكريم في المستقبل القريب.
كما أكد الشيخ النصراوي خلال الاجتماع أن المشروع هذا العام سيشهد مضافًا إلى دروسه السنوية زيادة في البرامج الاثرائية المعرفية والفكرية التي من شأنها أن تقدم قارئ يحمل ثقافة وفقه وعقيدة القرآن الكريم وما بينه أهل البيت عليهم السلام أي أنه سيحلق في فضاء رحب مستعينًا بجناحين مباركين هما القرآن الكريم والعترة الطاهرة.
يذكر أن مشروع أمير القراء الوطني الخاص بإعداد الموهوبين الصغار في التلاوة انطلق قبل خمسة أعوام وخرّج العديد من البراعم الذين صدحت حناجرهم بتلاوات مميزة في مختلف المحافل والمناسبات القرآنية وكان للمشروع دورًا مهمًا في مشوارهم المبارك.
تعليقات القرآء (0 تعليق)
لاتوجد اي تعليقات حاليا.

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...