أنت في الصفحة : الاخبار

قضاء الخضر في المثنى يشهد تخرج أكثر من 1,800 طالب من مشروع الدورات القرآنية الصيفية
قضاء الخضر في المثنى يشهد تخرج أكثر من 1,800 طالب من مشروع الدورات القرآنية الصيفية
شهد قضاء الخضر التابع لمحافظة المثنى حفل تخرج أكثر من 1،800 طالب من مشروع الدورات القرآنية الصيفية الذي يقيمه معهد القرآن الكريم / فرع الخضر التابع للعتبة العباسية المقدسة وبحضور وفد رفيع المستوى من مسؤولي العتبة المطهرة.

افتتح الحفل بتلاوة مباركة تلاها القارئ باقر بيان، ثم أعقب ذلك كلمة الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة ألقها ممثلاً عنها الشيخ محمد الأنباري التي بين خلالها دور العتبة المطهرة في دعم الطاقات الشبابية سواء كان على المستوى الثقافي او الديني وكان منها الدور القرآني الذي يعتبر هو أساس لكل شيء كما هو عماد الدين ومنهج اهل البيت (عليهم السلام).

تابع الأنباري: شرعت العتبة المقدسة بإقامة مشروع الدورات القرآنية الصيفية وللعام التاسع على التوالي وبدعم مباشر من المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي – دام عزه – الذي تنامى عاماً بعد عام وها نحن اليوم نشهد مشاركة أكثر من 22،000 طالب في المحافظات المشاركة في المشرع لاسيما هذا الحفل المبارك الذي حضرنا من اجله نحتفى بهؤلاء البراعم الذين نأمل منهم ان يكونوا بناة المستقبل.

جاء بعدها عرضين مسرحيين الأول تحت عنوان (خوف وإرادة) واستعرض فيه الخوف الذي يدبي في عروق الشباب من دون الإرادة فلا بد من إرادة وإصرار ليتمكن الشباب من تقدم نحو النجاح، والثاني كان تحت عنوان (صلاتي حياتي) استعرض فيه ايضاً كيفية المحافظة على الصلاة في اوقاتها وعدم إعطاء فرصة للشيطان، اعقبها ختاماً مشاركة شعرية للشاعر سجاد الزريجاوي الذي تغنى بحب اهل البيت (عليهم السلام) والوطن الحبيب.
تعليقات القرآء (1 تعليق)
فرج الطائي
2019/07/31
نسأل الله التوفيق والسداد لكل من يخدم كتاب الله العزيز وخدمة رسوله الكريم واهل بيته عليهم السلام والشكر موصول الى العتبة العباسية المقدسة ومعهد القرآن الكريم
اخوكم فرج الطائي/ الخضر

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...