أنت في الصفحة : الاخبار

المؤسسات القرآنية في العراق تتوافد على زيارة مشروع أمير القراء ويطلعون على مختلف مفاصله
المؤسسات القرآنية في العراق تتوافد على زيارة مشروع أمير القراء ويطلعون على مختلف مفاصله
زار جمع من المؤسسات القرآنية العراقية مشروع أمير القراء الوطني الخامس الذي يقيمه معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة، وان الزيارة جاءت بهدف الاطلاع على الجهود المميزة التي يبذلها القائمين على المشروع.

اطلعت وفود المؤسسات على مستوى أداء الطلبة من القراء البراعم حيث أبدوا إعجاباً متميزاً لهذه المواهب المباركة بعد أن استمعوا إلى أدائهم وهم في تطور ملحوظ ومستويات مميزة.
الزيارات جاءت ضمن خطوة تدعم وتزيد التقدم في العمل القرآني المشترك بين دور القران الكريم في العتبات المقدسة وهي لها دور كبير في وضع دعامة اساسية لتجسيد العمل الواحد بالنسبة للمشاريع القرآنية.
يذكر أن المشروع يُعد من المشاريع القرآنيّة الرائدة، وهو يهدف الى رعاية وإعداد الموهوبين من القُرّاء البراعم في العراق، كما أنه يمثل تجربة قد أثبتت نجاحها في كل عام وقد صدحت حناجر قرائه في محافل عديدة داخل العراق وخارجه.
تعليقات القرآء (1 تعليق)
R. Shakir
2019/08/02
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله بالعاملين في هذا المشروع
عندما تنجح تجربة ما في تنمية الموارد البشرية فيما يتعلق بالانسان الصالح فهذا امر ممتاز ولكن النجاح الكبير عندما يتم تصدير تلك التجربة بحيث يتم تطبيقها من قبل كثيرين على كثيرين ...وان تبنيها من قبل الاخرين والاستفادة منها يمثل النجاح الحقيقي ...دعائي الدائم بالتوفيق لمشاريع عتباتنا المقدسة حفظكم الله تعالى وسددهم..

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...