أنت في الصفحة : الاخبار

الموالون في بغداد يجددون البيعة لأمير المؤمنين (عليه السلام) في محفلاً قرآنياً مبارك
الموالون في بغداد يجددون البيعة لأمير المؤمنين (عليه السلام) في محفلاً قرآنياً مبارك
أحتفى معهد القرآن الكريم / فرع بغداد التابع للعتبة العباسية المقدسة بمناسبة عيد الغدير الأغر بإقامة محفلاً قرآنياً مباركاً في قضاء الحسينية، بمشاركة مجموعة من القراء وسط أجواء يعمها الفرح والسرور في ذكرى تتويج أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام) ولي للمؤمنين.
المحفل شهد تلاوات عدة كان منها تلاوة القارئ محمد باقر الحمراني، والقارئ عباس الخيكاني، والبرعم حسين حيدر، إضافة الى ابتهالات دينية كانت بصوت القارئ والمبتهل هشام الساعدي والقارئ احمد الملا.
والجدير بالذكر أن فرع معهد القرآن الكريم في بغداد يقيم العديد من البرامج والنشاطات القرآنية مضافاً إلى المشاريع المميزة التي يثري بها المجتمع من أجل جيل قرآني يسير بهدي الثقليين الشريفين.
تعليقات القرآء (1 تعليق)
R. Shakir
2019/08/22
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

الاهتمام بالقران والوقت الذي يصرف فيه يبعث القلب على الاطمئنان ويؤدي الى الاستقرار النفسي ويصقل العقائد وينمي الاخلاق ويذكر بالله تعالى وبرحمته وبعظمته وبقدرته ويدعو الى التفكر في مخلوقاته واتقان صنعه والوقت الذي يصرف لذلك محسوب خضر نضر وللقلب ربيع

اما صرف الوقت على التفاهات وقال وقلت واسمع ما اقول وفلان كذا وذاك كذا ولا حرمات للناس ولا احترام للوقت الذي يجعل الانسان في خسر فلا فائدة منه وسيكون حسرة يوم الحسرة

اللهم وفق المؤمنين وكثر عددهم وانصرهم واعطف الدنيا على ال محمد ...يا ارحم الراحمين
اللهم وفق العلماء والمتعلمين المرتشفين من ينبوع اهل البيت واقضي حوائجهم ويسر امورهم واحفظهم يا ارحم الراحمين

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...