أنت في الصفحة : الاخبار

رئيس جامعة ذي قار: المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية هو خطوة كبيرة وذو اهداف سامية وقيم إنسانية عليا
رئيس جامعة ذي قار: المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية هو خطوة كبيرة وذو اهداف سامية وقيم إنسانية عليا
اشاد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس بالمشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية الذي يقيمه معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة بعد لقائه بوفد ممثلا عن المشروع، واصفاً آياه بأنه خطوة كبيرة وذو أهداف سامية.
فيما ابدى استعداده لفتح آفاق التعاون المشترك مع الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة، مؤكداً أن جامعة ذي قار وبما تمتلكهُ من كفاءات علمية وفنية ومهنية متميزة هي على استعداد لتقديم خبراتها لهذا المشروع وإبداء التعاون في شتى المجالات التي من شأنها ان تحقق رسالة الجامعة وأهدافها المنشودة.
كما عرض وفد معهد القرآن الكريم فكرة المشروع وبيان سبل التعاون العلمي والثقافي المشترك لتنفيذه والذي تبنته العتبة العباسية المقدسة في اغلب الجامعات والمعاهد العراقية بهدف إيجاد اجواء قرآنية وفكرية وعقائدية مبنية على اسس إسلامية صحيحة نابعة من الفهم العميق لمبادئ القرآن الكريم واهدافه السامية وبما يطور من امكانات الشباب القرآني الواعد عبر تنفيذ البرامج التدريبية والمسابقات.
مؤكداً على التنسيق المشترك مع رئاسة جامعة ذي قار بشأن تنفيذ فقرات المشروع ومنها الدورات التدريبية التي سينتظم فيها العديد من اساتذة الجامعة وطلبتها.
تعليقات القرآء (0 تعليق)
لاتوجد اي تعليقات حاليا.

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...