أنت في الصفحة : الاخبار

معهد القرآن الكريم / فرع النجف يقيم المحفل القرآني السنوي الأول لطلبة مشروع أمير القراء الوطني
معهد القرآن الكريم / فرع النجف يقيم المحفل القرآني السنوي الأول لطلبة مشروع أمير القراء الوطني
أقام معهد القرآن الكريم / فرع النجف الأشرف التابع للعتبة العباسية المقدسة وبالتعاون مع مركز المشاريع القرآنية محفله السنوي الأول لطلبة مشروع أمير القراء الوطني في القاعة العلوية الكبرى وبحضور المؤسسات القرآنية في المحافظة ووفود العتبة العلوية المقدسة.
المحفل أفتتح بتلاوة مباركة تلاها البرعم صادق علي أحد طلبة مدرسة الحافظ خليل إسماعيل في مشروع أمير القراء الوطني، أعقبها كلمة ترحيبية لمسؤول فرع معهد القرآن الكريم في النجف السيد مهند الميالي التي رحب فيها بالضيوف شاكر كل من ساهم في أنجاح هذا المحفل القرآني.
كما تابع الميالي أن أمير القراء الوطني هو أحد المشاريع المهمة التي أقامها مركز المشاريع ونحن في النجف الأشرف أقمنا نسخة مشابهة للمشروع ويحتوي عدد من مدارس التلاوات وخصصناه لأبنائنا الموهوبين في النجف الأشرف.
جاء بعدها تلاوة جماعية لمدرسة الشيخ الشحات محمد أنور المرحلة التمهيدية لفرع النجف، ومن ثم تلاوة للبرعم عباس هادي أحد طلبة مدرسة الشيخ محمد صديق المنشاوي، تلاها تلاوة فردية بالطريقة العراقية الطالب حسين عبد الكريم أحد طلبة أمير القراء في النجف الأشرف، وكان الختام مع تلاوة جماعية تلاها طلبة مدرسة الشيخ عبد الفتاح الشعشاعي، وتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركين.
تعليقات القرآء (0 تعليق)
لاتوجد اي تعليقات حاليا.

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...