أنت في الصفحة : الاخبار

معهد القرآن الكريم / فرع بابل يقيم محفلا قرآنيا مباركا تزامناً مع ليالي شهر محرم الأحزان
معهد القرآن الكريم / فرع بابل يقيم محفلا قرآنيا مباركا تزامناً مع ليالي شهر محرم الأحزان
أقام معهد القرآن الكريم فرع بابل التابع للعتبة العباسية المقدسة محفلا قرآنيا مباركا في ذكرى استشهاد سيد الشهداء (عليه السلام) والإعلان عن خطة شهري محرم الحرام وصفر الخير وتخرج مجموعة من طلبة دورات الفرع.
الحفل شهد كلمة مسؤول فرع المعهد في بابل السيد منتظر المشايخي التي أعلن خلالها تفاصيل الخطة الزيارة في الشهرين الجاريين وكيفية أنجحها.
موضحا: أن ثورة الامام الحسين عليه السلام هي ثورة قتالية وفكرية ولذلك سيقيم المعهد سلسلة من المحاضرات الفكرية والقرآنية والثقافية في مختلف أقضية ونواحي المحافظة بالإضافة الى مركز المدينة مضافاً الى مشروع تعليم القراءة الصحيحة للزائرين الذي يشكل الجزء الأكبر في الخطة حيث سيختلف عن الأعوام الماضية بتوزيع المراكز في الأقضية والنواحي ويعمل في كل مركز ما لا يقل عن 15 خمسة عشر معلم كما تتضمن الخطة مجموعة من المحافل القرآنية على طريق الزائرين.
تعليقات القرآء (1 تعليق)
ShakirR
2019/09/07
السلام عليكم
الامام الحسين عليه السلام هو قران يمشي على الارض تجسدت فيه السور والايات يحكي قصص القران ويجسدها ننظر فيه دعوة الانبياء وصبرهم وقوتهم في الله ومحبتهم لعباد الله ننظر فيه الحجة البالغة وننظر فيه ادم ونوح وننظر فيه ابراهيم وموسى وعيسى وننظر فيه النبي الاكرم ووصيه ...الامام الحسين قران الله في الارض هنيئا لمن يقرا القران ويتبع ال محمد ...بارك الله بكل القائمين على التدبر في كتاب الله

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...