أنت في الصفحة : الاخبار

معهد القرآن الكريم يقيم أمسية قرآنية عاشورائية بحضور أساتذة الجامعات العراقية
معهد القرآن الكريم يقيم أمسية قرآنية عاشورائية بحضور أساتذة الجامعات العراقية
أقام معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة أمسية قرآنية عاشورائية ضمن فعاليات دورة الجود القرآنية الوطنية الأولى وهي أحد برامج المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية.

الأمسية احتضنها الصحن العباسي المطهر وحضرها أساتذة الجامعات المشاركون في الدورة، بمشاركة نخبة من القراء حيث افتتح المحفل بتلاوة مباركة تلاها قارئ العتبتين المقدستين الحاج مصطفى الصراف، اعقبه القارئ الأستاذ محمد الطيار، جاء بعده قارئ العتبة الحسينية المقدسة برير الحائري، أما مسك الختام كان مع قارئ العتبة العباسية المقدسة عمار الحلي.

يذكر أن معهد القرآن الكريم ومنذ تأسيسه شرع الى إقامة مشاريع متعددة وكل منها يستهدف شريحة معينة من المجتمع بغية نشر الثقافة القرآنية بين الناس.
تعليقات القرآء (1 تعليق)
Shakir
2019/09/24
اللهم صل على محمد وال محمد
جهد كبير يقوم به هذا المعهد المبارك يستلهم نشاطه من الكفيل الهمام ابو الفضل ابن امير المؤمنين العباس سلام الله عليه وبجواره الفاتح العظيم الامام الحسين عليه السلام ياخذون العزم منه باستهداف شرائح مختلفة ليتركوا اثرا كبير في نفوس الحضور وهم يتنفسون هواء العطاء والحرية وطيب الاطياب من بجوارهم تتنعم الروح وتنطلق ال محمد صلوات الله عليهم وعلى جدهم رسول الله ذو الخلق العظيم وكلهم كذلك فهنيئا للقائمين على تلك المشاريع وكثر الله من امثالهم وبارك الله في عملهم وهم يحيون القران الكريم كتاب الله المنزل الذي لاياتيه الباطل من بيديه ولامن خلفه.
شريحة الاساتذة الجامعيين شريحة مربية يظهر اثر نفوسهم الطيبة القرانية الموالية على طلبتهم وهم يمارسون مهنتهم الانسانية. فهنيئا لهم ذلك.

ملاحظة: لطفا التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر

الرجاء الضغط على المربع أدناه

جاري التحميل ...

لا يوجد اتصال بالانترنت !
ستتم اعادة المحاولة بعد 10 ثواني ...

جاري التحميل ...