شبكة الكفيل العالمية

قسما الشؤون الدينية والإعلام يطلقان حملة للتوعية الجوالة.

اطلق قسم الشؤون الدينية وقسمُ الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة، حملة التوعية الصوتية الجوالة لتشمل المدينة القديمة فضلا عن أحياء المحافظة.
وتأتي هذه الحملة كجزء من الحملة التي أطلقتها العتبة العباسية المقدسة للوقاية من فيروس كورونا وهي تهدف لتوجيه وبثّ النصائح على المواطنين عبر مكبرات الصوت الجوالة برفقة سيارات الاسعاف وحثهم على الالتزام بالتوجيهات الشرعية والقانونية والصحية والتضرع إلى الله تبارك وتعالى بان يدفع هذا البلاء عن هذه الامة.
وتضمنت هذه الحملة أيضاً عددا من النصائح الاجتماعية كتأجيل كل المناسبات والتعامل بجدية مع خطر هذا الفيروس، فضلا عن الالتزام بالنظافة والتعقيم ولو على حدود العائلة وهذا ما توصي به جميع البلدان التي اصابها الوباء".
والهدف من هذه الحملة جاء بسبب قلة الإمكانات الصحية في بلدنا العزيز وبالنظر لخطورة هذا الوباء وما حصل في بلدان قريبة منا بحيث لم يتم السيطرة عليه وبلغت أعداد الوفيات بالآلاف هذا من جانب ومن جانبا أخر بحمد الله في بلدنا العزيز مازالت هناك فرصة ومتسع من الوقت بشرط الالتزام بالتوصيات المذكورة للقضاء على الوباء.
لذا جاءت هذه الحملة التوعوية الصوتية الجوالة من أجل تثقيف الناس نحو الاتجاه الصحيح كجزء من حملة العتبة المقدسة.
يُذكر وأنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد شرعت بتطبيق الخطّة الخاصّة بحملة التعفير والتعقيم التي أطلقتها لجنةُ متابعة الإجراءات الوقائيّة المشكّلة من قبلها، والتي تستهدف محيط العتبة المقدّسة والمدينة القديمة وأحياء المحافظة.
الصور 1 صور
اضافة تعليق
ملاحظة: التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
ارسال