2019/06/15

الملتقى الإعلامي المقام تحت شعار " الإعلام النسوي ينهل من فيض كربلاء" يُعلن عن البحوث الفائزة المشاركة

101


أعلنت لجنة التقييم المنضوية في ضمن فعّاليات الملتقى الإعلامي عن البحوث الفائزة في هذا الملتقى، الذي تقيمه شعبة المكتبة النسوية التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية/العتبة العباسية المقدّسة، وتحت شعار (الإعلام النسوي ينهل من فيض كربلاء)، في يوم الجمعة الموافق 14/6/2019، وقد جرت مناقشة هذه البحوث في قاعة مركز الصديقة الطاهرة (عليها السلام).

إذ افتُتحت الجلسات البحثية التي استُهلّت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بمشاركة نخبة من الباحثات، وقد شهدت الجلسة حضوراً واسعاً لجمع من الباحثات الأكاديميات والمهتمّات بهذا الشأن. وأوضحت الدكتورة رائدة فياض العكيليّ رئيسة الجلسة البحثية أنّ الجلسة اتّسمت بالطروحات الموضوعيّة، وقد لمست في جميعها الإبداع الفذ المتميّز والفكر المتّقد، وكانت النتائج ما يأتي:
- البحث الفائز بالمرتبة الأولى للسيدتين سوزان زين وبتول عرندس من لبنان، الذي كان تحت عنوان (دور الإعلام في غرس الروح الوطنية... العراق أنموذجاً).
- البحث الفائز بالمرتبة الثانية حظيت به م.د خديجة علي القصير من النجف الأشرف، الذي كان عنوانه (القوة الناعمة ودورها في درء الحركات التكفيرية المتطرّفة.....داعش في العراق أنموذجاً).
- البحث الفائز بالمرتبة الثالثة حصلت عليه م.د إسراء العكراوي ورنا الخويلدي لبحثهما الموسوم بـ(تطور أساليب الإعلام وأثرها في الجمهور).
وتجدر الإشارة إلى أنّ المسابقة البحثية لهذه السنة شهدت زيادةً في أعداد البحوث المشاركة من داخل القطر وخارجه، إذ تُعد هذه البحوث رافدًا وثراءً حقيقيًا يضاف إلى المكتبة.




تعليقات القراء 0 تعليقات

اضافه تعليق