2019/06/22

المكتبة النسوية تُكرّم عن دورها في لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة (مشروع حياة) القصصية

123


حازت السيّدة أمال الفتلاوي إحدى منتسبات شعبة المكتبة النسوية في العتبة العباسية المقدسة على درع وشهادة تقديرية من الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة وذلك عن دورها في لجنة التحكيم الخاصة بتقييم قصص مسابقة (مشروع حياة) التي أقامها مركز الثقافة الأسرية التابع للأمانة.
وفي هذا الصدد تحدثت الفتلاوي قائلةً: جاء هذا التكريم كوني أحد أعضاء لجنة التحكيم ونتيجة لفتح شعبة المكتبة آفاق التعاون مع باقي الشعب النسوية في العتبة العباسية المقدسة، وتعدّ هذه المسابقة انطلاقة للمواهب الإبداعية النسوية وولادة لكوكبة جديدة من الكاتبات، ممّا يرفد الساحة الأدبية والثقافية النسوية بأقلام نسوية مبدعة تستطيع أن تحوّل قضايا المرأة إلى منجزات أدبية.
وهذا بحدّ ذاته منجز كبير، ومن ثمار هذا التعاون أيضًا تمّ الإعلان عن دورة للكتابة الإبداعية في خطوة تعاون جديدة بين المكتبة والمركز المذكور نقدّم فيها أهم الخطوات والركائز الأساسية لتطوير فنّ الكتابة الإبداعية لدى الكاتبات.
من الجدير بالذكر أنّ شعبة المكتبة النسوية تسعى إلى أن تضع بصمة لها في كلّ حيّز ثقافي، وتأطّر ذلك بفتح آفاق تعاون واضحة المعالم مع جميع الشعب والوحدات النسوية خدمةً للحراك الثقافي النسوي الذي تطوّر بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.




تعليقات القراء 0 تعليقات

اضافه تعليق