2019/08/23

ابتهاجاً بعيد الغدير الأغرّ شعبة المكتبة النسوية تشارك بحفلٍ إيمانيٍّ بهيج

119


شارك وفدٌ من المكتبة النسوية التابعة للعتبة العباسيّة المقدّسة بالاحتفالية التي أقامتها شعبة الخطابة الحسينية النسوية؛ لمناسبة حلول عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر، ذكرى التنصيب الإلهي لأمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب عليه السلام من قبل النبيِّ صلّى الله عليه وآله بأمرٍ من الله تعالى.
إذ أُقيم الحفل البهيج في سرداب العلقميّ في الصحن العباسي المطهّر، بحضور عددٍ من الشعب النسوية، وقد كان لوفد المكتبة المشارك إسهامات متميّزة في ضمن فقرات الحفل، تمثّلت بالمشاركة بمسابقة الأسئلة والأجوبة والفوز بإحدى جوائزها، فضلاً عن إلقاء الأهازيج الولائية الدينيّة التي تغنّت بحبِّ آل البيت عليهم السلام وذكرى المناسبة.
وأشادت السيدة أم حسن التميميّ معاون رئيس شعبة الخطابة الحسينية النسوية في العتبة العباسيّة المقدسة بدور المكتبة النسوية في المحافل النسوية قائلةً: نُثمِّن دور المكتبة النسوية بحضورها الفاعل في الأنشطة والفعّاليات الثقافية النسوية كافّة، التي تقوّي وشائج التواصل ما بين الشعب النسوية في العتبة العباسيّة المقدَّسة وتعزز آفاق التعاون فيما بينها.
الحفلُ شهد حضوراً وتفاعلاً إيمانيّاً واسعاً من قبل الحاضرين الذين مُلِئت أكفّهم بالورود تعبيراً عن سعادتهم وابتهاجهم بهذه المناسبة العظيمة.




تعليقات القراء 0 تعليقات

اضافه تعليق