2020/03/02

مسابقة تعلَمْ ما لا تعلمُ ... من كتاب قواعد النجاح ... في ضمن فعّاليات (مشروع أصدقاء المكتبة وروّاد الثقافة)

77


باشرت وحدة دعم القراءة والتلقّي في شعبة المكتبة النسويّة بتحضيراتها لفعّاليتها الثقافية الموسميّة الخاصّة بالعطلة الربيعيّة لعام 2020 (تعلّم مالا تعلم) التي تقيمها استثماراً وتطويراً لمواهب الطالبات خلال العطلة في عدد من الجامعات والمدارس والمراكز الثقافية والدينية.
الفعّالية تتضمّن مسابقة أفضل تعبير فنّي أو أدبي بصورة نثر أو شعر أو مقالة أو مسرحية أو قصة أو رسم ...إلخ) يُلخّص ما يحتويه كتاب يُختار سنوياً من إصدارات قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة ويُعرض للمنافسةِ، وقد اختِير كتاب (قواعد النجاح) لمؤلّفه حسن عليّ الجوادي ليكون محتواه الفكريّ مضماراً للمسابقة في هذا العام.
وأُتيح الكتاب للمنافسة بصيغتيه الورقيّة فقد تمّ توزيع ما يقارب 300 نسخة منه، والإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني لشعبة المكتبة النسويّة.
وبيّنت الأخت آلاء محمّد حسين الخفّاف(وحدة دعم القراءة والتلقي)قائلة: لم تثننا تعقيدات الظروف الراهنة عن مواصلة إقامة فعّالياتنا الثقافيّة السنويّة التي تنهض بمجتمعنا ثقافيّا، إذ تمّ تذليل كافّة الصعوبات التي تعيق إقامتها، وأضافت المنتسبة في وحدة دعم القراءة والتلقي (لمياء الموسويّ): المسابقة تهدف إلى تطوير القابليات والمواهب الأدبية والفنية لشرائح عمرية متنوعة.
الجدير بالذكر أنّ المسابقة تُقام للسنة الثانية على التوالي وبرعاية قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة على أمل تكريم الفائزات بها في ملتقى ثقافي سنوي تحت عنوان (ملتقى رائدات الثقافة) .




تعليقات القراء 0 تعليقات

اضافه تعليق