بحث


2020/09/02

إعلان

48


تُعلن وَحدة دعم القراءة والتلقّي في شعبة المكتبة النسويّة في العتبة العباسيّة المقدّسة عن إطلاقها الموسم السادس من مشروع (أصدقاء المكتبة وروّاد الثقافة) بالنسخة الإلكترونيّة، حرصاً منها على استمرار الحركة الثقافيّة والعلميّة في البلاد، وذلك على موقعها في شبكة الإنترنت، عبر الآليّة الآتية:
1. اقتناء أحد الكتيّبات المعروضة في ضمن حقل (أصدقاء المكتبة وروّاد الثقافة) على الموقع الإلكترونيّ للمكتبة النسويّة، الذي يعرض الكتاب بصيغة (بي دي أف) للتصفّح والقراءة، عن طريق النقر على واجهة الكتاب الذي ترغبون بقراءته.
2. التعبير عن محتوى الكتاب بأحد الأساليب الفنيّة والأدبيّة من قبيل المقالة والشعر والمسرحيّة والرسم وغيرها.
3. إرسال النتاج الفنيّ والأدبيّ إلى موقع المكتبة الإلكترونيّ عن طريق الضغط على غلاف الكتاب الذي سيظهر تحته مساحة خاصّة لإرسال المادّة مرفقاً معه الاسم الثلاثي للمشاركة، ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكترونيّ.
4. سيتمّ نشر الموادّ الأدبيّة والفنيّة في ضمن منشور (المشكاة) الإلكترونيّ الموجود على شبكة (الكفيل) وموقع المكتبة النسويّة، مثلما سيتمّ إدخال المشاركات في ضمن مسابقة تنافسيّة لأفضل محتوىً فنيّ وأدبيّ، وكذلك المتسابقة الأكثر قراءة للكتب، وسيتمّ الإعلان عن أسماء الفائزات وتكريمهنّ خلال فعاليّات ملتقى (رائدات الثقافة) السنويّ.




تعليقات القراء 0 تعليقات

اضافه تعليق