الى

الغديريّون يجدّدون الولاء والبيعة لأمير المؤمنين(عليه السلام) عند مرقده الطاهر..

جانب من الزائرين
تجديداً للبيعة والولاء لإمام المتقين علي بن أبي طالب(عليه السلام) في ذكرى تنصيبه ومبايعته خليفةً للرسول الأكرم(صلى الله ‏عليه وآله) احتضن المرقدُ الطاهر لمولى الموحّدين ويعسوب الدين(عليه السلام) جموع الزائرين من أحباب وأتباع أهل البيت(سلام الله عليهم) من كافة الأصقاع والبقاع، حيث توافد على مدينة النجف الأشرف بهذه المناسبة جموع الموالين والمحبين من داخل العراق وخارجه لتجديد البيعة في عيد الغدير الأغر منذ أيام لتبلغ ذروتها ظهر اليوم الإثنين (18ذو الحجة 1435هـ) الموافق لـ(13تشرين الأول 2014م).
واستنفرت العتبة العلوية المقدسة جميع كوادرها العاملة في مختلف الأقسام والشعب والوحدات العاملة فيها، لاستقبال هذه الجموع الهادرة والموالية والتشرّف بخدمتهم.
وانتشرت على طول الطرق المؤدية الى مرقد الإمام علي(عليه السلام) بعض المواكب لتقديم الخدمات للزائرين فيما شهدت مناطق متفرّقة من المدينة إقامة كرنفالات الفرح ومجالس الذكر وحفلات المولود تيمّناً بعيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر.
وشهدت الطرقات العامة في المحافظة زحاماً كبيراً في حركة سير المركبات بسبب توافد أعداد كبيرة من الزائرين الذين وصلوا النجف الأشرف من محافظات البلاد المختلفة، فضلا عن الزوّار الذين وصلوا من خارج البلاد عن طريق مطار النجف الأشرف الدولي أو المنافذ البرية والجوية العراقية الأخرى.



تعليقات القراء
1 | alsarraj | الاثنين 13/10/2014 | العراق
بيعه مباركه حتى ظهور قائم آل محمد عجل الله فرجه الشريف
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: