اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

بأكثر من 16الف مصدر: معهدُ تراث الأنبياء (عليهم السلام) للدّراسات الحوزية الإلكترونيّة يطلق تطبيق المرجع العقائدي الإلكتروني

ضِمّن سِلسلة تطبيقاته على الهواتف الذكية، أطلق معهدُ تُراث الأنبياء (عليهم السلام) للدِراسات الحوّزويّة الإلكترونيّة التابِع لقسمِ الشؤوّن الفكريّة والثقافيّة في العَتّبة العباسيِّة المُقدّسة تطبيق المَرجِع العقائديّ الإلكتروني على الهواتفِ الذكيّة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويّد (Android) كمرحلة أولى ومستقبلاً على الـ (iOS) وبأكثر من ( 16 ) الف مصدر لردّ الشُبهات عن منهج أهل البيّت (عليهم السلام).
التطبيّق يحتوي على أبحاث وأدلّة من المدرستين "مدرسة أهل البيت (عليهم السلام) – و مدرسة أهل السُنّة " ويضم على عدداً من الأبواب منها، الروايات وظُلامات النبي (صلى الله عليه واله وسلم ) وأهل بيته (سلام الله عليهم)، إضافة لعدد من المواضيع ذات العلاقة العقائديّة الخاصة بردّ الشُبهات ، ومُحتوى التطبيق تم اقتباسه من موقع خادم أهل البيت (عليهم السلام ) بناءً على الإذن الشرعيّ الموجود في الموقع والذي ورد فيه).
التطبيق يُمكن تحميله من أحد الرابطين:
Android:
https://play.google.com/store/apps/details?id=turath.alanbiaa.app.almarjea_alakaede
وللاطّلاع على باقي التطبيقات التي اطلقها المعهد اضغط هنا
يُذكر أنّ معهد تُراث الأنبياء (صلوات الله عليهم) للدراسات الحوزويّة الإلكترونيّة هو أحد المؤسسّات التابِعة للعتّبة العباسيِّة المُقدّسة، ويسعى الى تحقيق جملةٍ من الأهداف منها:
١. توعيةُ المُجتمعات وتَسليحُها بالعلومِ الإلاهية ومَكارمِ الأخلاق.
٢. تشجيّعُ طلّابِ العلمِ والباحثيّنَ على بذلِ جهودٍ إضافيةٍ للارتقاء، ورفدِ كلّ متخصّصٍ بما يحتاجه من آلياتٍ للنهوض بتخصصّه.
٣. نشرُ علوم أهل بيتِ العصمة (عليهم السلام) لمُريديها في مُختلفِ أرجاءِ المعمورةِ وبالأخصّ العلوم الحوزويّة الدينيّة بإسلوبٍ إلكترونيّ بسيّطٍ ومتيسّرٍ
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: