الى

المتولي الشرعي يُجري جولة ميدانية لمتابعة الأعمال النهائية لمشروع ردهة إنعاش المصابين بكورونا التي وصلت نسبة إنجازها إلى 98%

أجرى المتولي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) هذا اليوم الخميس (15 شعبان ١٤٤١هـ) الموافق لـ(9 نيسان ٢٠٢٠م)، جولةً ميدانيّة للاطلاع على الاعمال النهائية التي وصلت نسبة إنجازها إلى 98%.

وقد رافق سماحته الامين العام للعتبة المقدسة ونائبه وبعض أعضاء مجلس إدارتها ورئيس قسم المشاريع الهندسية، ومديرُ مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية.

واطّلع سماحته على سير الاعمال النهائية قبيل افتتاح مشروع ردهة إنعاش المصابين بفايروس كورونا المستجدّ، التي ستكون جزءاً من مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة، حيث استمع إلى شرحٍ عنها من قبل الجهة المنفّذة.

عضو مجلس الإدارة الاستاذ جواد الحسناوي بيّن قائلاً: "جاءت هذه الزيارة من أجل الوقوف على سير الاعمال النهائية لهذا المشروع المهم قبيل افتتاحه، وتسليمه كهدية من مستشفى الكفيل التخصصي إلى مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية في محافظة كربلاء المقدسة، ضمن حملة العتبة العباسية المقدسة التي أطلقتها للوقاية من فايروس كورونا المستجد".

يُذكر أنّ الملاكات العاملة في قسم الصيانة الهندسية التابع للعتبة العبّاسية المقدسة، باشرت وبتوجيهٍ مباشر من سماحة المتولي الشرعي للعتبة المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه)، بإنشاء ردهاتٍ لإنعاش المصابين بوباء فايروس كورونا المستجد، في مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبية في محافظة كربلاء المقدّسة ومستشفى الهندية العام، وبإشراف شعبة الشؤون الطبية في العتبة المقدسة ومستشفى الكفيل التخصصي، وذلك كإجراءٍ احتياطي إذا استجد شيء -لا سمح الله-، وكاحتياطٍ لقاعات دار الحياة في المدينة المخصصة لاستقبال مثل هكذا حالات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: