الى

مشرفُ فرقة العبّاس: مشروعُ مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل أطروحةٌ عمليّة قدّمتها العتبة العبّاسية المقدّسة

إنجاز مشروع مجمّع الوفاء السكنيّ الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، الذي نفّذته العتبة العبّاسية المقدّسة من خلال قسم الصيانة الهندسيّة، هو أطروحة علميّة مفادها أن نذهب باتّجاه بناء المجمّعات السكنيّة لذوي الشهداء والجرحى.
هذا ما بيّنه مشرفُ الفرقة الأستاذ ميثم الزيدي خلال افتتاح المشروع المذكور، وأضاف: "الأرض لهذا المشروع تبرّعت بها إحدى العوائل الكربلائيّة، والتنفيذ كان من قِبل الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، والتمويل هو حقوقٌ شرعيّة عن طريق وكيل المرجعيّة الدينيّة العُليا سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه)".
موضّحاً: "هذا المشروع الذي توسّم بـ(مجمّع الوفاء السكنيّ الأوّل) سيكون خطوةً أولى باتّجاه بناء مجمّعات أُخَر".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد افتتحت هذا اليوم الثلاثاء (2 شوّال المعظّم 1441هـ) الموافق لـ(26 آيار 2020م)، مشروعَ مجمّع الوفاء السكنيّ الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، الذي نفّذه قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة المقدّسة.
وتجدر الإشارة الى أنّ هذا المشروع السكنيّ ما هو إلّا ردّ جزءٍ بسيط من التضحيات العظيمة التي قدّمها الشهداءُ الأبطالُ لهذا البلد الكريم، ودعمٌ لعوائلهم التي ضحّت بأعزّ ما تملك من أجل الدفاع عن العراق وأهله ومقدّساته.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: