الى

نائبُ الأمين العام للعتبة المقدّسة: على الرّغم من الظروف التي يمرّ بها العالم إلّا أنّ ملاكات قسم الصيانة أنجزت مشروعَ مجمّع الوفاء ضمن المدّة الزمنيّة المقرّرة

أكّد نائبُ الأمين العام للعتبة المقدّسة المهندس عباس موسى أحمد: "على الرّغم من الظروف الحرجة التي يمرّ بها العالم للوقاية من فايروس كورونا، إلّا أنّ هذا لم يُثنِ ملاكات قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة المقدّسة، عن إنجاز مشروع مجمّع الوفاء السكنيّ الأول الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، ضمن المدّة الزمنيّة المقرّرة ووفق المواصفات المعتَمَدة".

وأضاف: "إنّ هذا المشروع يقع على مساحة أرض كلّية بلغت (2500) مترٍ مربّع، ومساحة البناء الفعليّة للمجمّع (1650 متراً مربّعاً)، كلّ دارٍ سكنيّة مساحتها ما يقرب من (160 متراً مربّعاً)".

من جانبه بيّن رئيسُ قسم الصيانة الهندسيّة المهندس سمير عبّاس قائلاً: "إنّ الموادّ المستخدمة في البناء أغلبها جاءت من الشركات والمواقع التابعة للعتبة المقدّسة، وإنّ الدور أُنشئت ضمن المخطّطات المصادَق عليها، فكلّ وحدةٍ سكنيّة تتألّف من غرفتَيْ منام بالإضافة إلى صالة جلوس، وغرفة للضيوف ومطبخ وحديقة خارجيّة".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد افتتحت هذا اليوم الثلاثاء (2 شوّال المعظّم 1441هـ) الموافق لـ(26 آيار 2020م)، مشروعَ مجمّع الوفاء السكنيّ الخاصّ بإسكان عوائل شهداء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، الذي نفّذه قسمُ الصيانة الهندسيّة في العتبة المقدّسة.

وتجدر الإشارة الى أنّ هذا المشروع السكنيّ ما هو إلّا ردّ جزءٍ بسيط من التضحيات العظيمة التي قدّمها الشهداءُ الأبطالُ لهذا البلد الكريم، ودعمٌ لعوائلهم التي ضحّت بأعزّ ما تملك من أجل الدفاع عن العراق وأهله ومقدّساته..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: