الى

هام.. وصولُ الشبّاك الجديد لضريح العقيلة إلى مطار دمشق الدوليّ

وصل الشبّاكُ الجديد لضريح العقيلة زينب(عليها السلام) اليوم الأربعاء، إلى مطار دمشق الدوليّ في سوريا قادماً من مطار النجف الأشرف.

وكان في استقبال الشحنة المحمَّلة بالشبّاك الطاهر رئيسُ وفد العتبة العبّاسية في دمشق وعضو مجلس إدارتها السيّد جواد الحسناوي، حيث سيتمّ نقله إلى مرقد السيّدة زينب(عليها السلام) في مكانٍ خُصِّص له، لتبدأ بعدها عمليّة تفكيك الشبّاك القديم ونصب الشبّاك الجديد للضريح الطاهر.

وكان الموكبُ المرافق للشبّاك الطاهر قد انطلَقَ فجرَ اليوم من العتبة العبّاسية المُقدّسة في كربلاء، متوجّهاً إلى مطار النجف الدوليّ ليبدأ رحلته نحو المرقد الطاهر للسيّدة زينب(عليها السلام).

relatedinner

وقال قائدُ فرقة العبّاس القتاليّة -الجهة المُشرِفة على عمليّة نقل الشبّاك- الشيخ ميثم الزيدي خلال مؤتمرٍ صحفيّ أمس الثلاثاء، إنّ "عمليّة نقل شبّاك الضريح الطاهر للسيّدة زينب(عليها السلام) ستتمّ من خلال جهد القوّة الجوّية العراقية"، مبيّناً أنّ "فرقة العبّاس القتاليّة ستُسلّم الشبّاك الطاهر عند وصوله إلى سوريا للجهات الفنّية المتواجدة هناك، والمتمثّلة بملاكات قسم صناعة شبابيك الأضرحة وأبوابها التابع للعتبة العبّاسية المُقدّسة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: