الى

وكيلُ المرجعية الدينية العليا في سوريا يطلع ميدانياً على أعمال تنصيب شبّاك مرقد السيّدة زينب (عليها السلام)

اطّلعَ وَكيلُ المَرجعِيةِ الدينيَّةِ العُليا في سوريا فَضيلة الشَيخِ عبد الحليم البهبهاني، ميَدانياً على آخر ما تَوصّلَت إليهِ أعمالُ تَنصيبِ الشُبّاكِ الجَديدِ لمَرقدِ السَيّدَةِ زينب (عليها السلام) .
relatedinner
وقال عُضو مجلسِ إدَارةِ العَتَبةِ العَبّاسَيّةِ المُقدّسَةِ الأستاذ جواد الحسناوي " إنّ زيارةَ وَكيلِ المَرجعيةِ هي من بَين سِلسِلَةِ زياراتٍ أجرَاها مُنذُ أنّ باشَرَت مَلاكاتُنا بأعمالِ تَثبيتِ الشُبّاكِ الجَديدِ لمَرقَدِ السَيّدةِ زينب (عليها السلام) ".

وأضاف " حيثُ اطّلَعَ في هذهِ الزيارَةِ على مَراحلِ العَملِ المُتَقدّمةِ، والجُهدِ المُتميّزِ الذي بَذله خُدّامُ مَرقدِ أبي الفَضلِ العَبّاسِ (عليه السلام) في صنَاعةِ وتَثبيتِ هذا المُنجَز ".

وأختَتمَ الحسناوي "بعدَ إجرَاءِ هذه الجَولَة، أثنى سَماحَةُ الشيخِ البَهبهاني على الجُهودِ المَبذولَةِ في إنجازِ أعمَالِ تَنصيبِ الشُبّاك، مُثنياً وداعياً لخَدَمَةِ مَرقدِ أبي الفَضلِ العَبّاس (عليه السلام) كَافّة بِدوامِ التَوفيقِ والسَدَاد".

وتَشهدُ أعمالُ تَنصيبِ وتَثبيتِ الشُبّاكِ الجَديدِ لِمرقَدِ السَيّدةِ زينب (عليها السلام) وَتيرةً مُتَصاعِدةً وجُهداً استثنائياً، نَتجَ عَنه الوصولُ إلى المَراحلِ النِهائيةِ لهذهِ الأعمَالِ التي أُنجِزَت بِوَقتٍ قياسي جداً، ولتُصبِحَ هذه التُحفَةُ الفَنّيةُ جاهِزةً لافتِتاحِهَا في الأيامِ المُقبلةِ إن شاءَ اللهُ تَعالى، وبِحَسَبِ ما مُخَطَطٍ له.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: