الى

في طريق العلماء.. المشاريع الهندسية ينتهي من تنصيب محطة مياه بسعة 1000لتر/ساعة

انتهى قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المقدسة من تنصيب محطة مياه بسعة 1000لتر في الساعة، على الطريق الرابط بين محافظتَي كربلاء والنجف (طريق العلماء).

وتُشرف على هذا النشاط شعبةُ المياه التابعة للقسم.

وقال مسؤول الشعبة السيد أحمد الحسناوي "بتوجيهٍ من المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيد أحمد الصافي، ورئيس قسم المشاريع الهندسيّة المهندس ضياء الصائغ، قامت شعبتنا بتنصيب محطّة مياه بسعة 1000 لترٍ في الساعة، على الطريق الرابط بين محافظتَي كربلاء والنجف (طريق العلماء)، حيث تمّ دفن الأرض بالتراب النظيف والحصى الخابط وصبّ الأرضيّة باستخدام الخرسانة المسلّحة".
relatedinner
وأضاف "تم بناء غرفة بمساحة 70 متراً مربّعاً تضمّ في داخلها محطّة التحلية وخزانات الماء، وكذلك بناء مناهل لتوزيع المياه إلى البيوت القريبة من المحطّة، ونصب برّادات ماءٍ للزائرين المارّين بهذا الطريق، وقد تبرّعت العتبة العبّاسية بهذه المحطّة للحاج كاظم خادم الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس(عليهما السلام)".

من جانبه قال الحاج كاظم عبود حسين "نشكر السيد أحمد الصافي الذي وجّه بنصب محطّة المياه هذه على طريق الزائرين، فقد كنّا سابقاً نشتري الماء لشحّته، والحمد لله فإنّ هذه المحطّة ستساهم في إنهاء هذه الأزمة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: