شبكة الكفيل العالمية
الى

شاهد شبّاك النور قبيل افتتاحه..

هي الدعوات تنسلّ راكعاتٍ في حدقات العيون رقراقة.. هي تلك الدموع حين ترتجل حنينها عزّاً ورداء محبّة.. إشراقةٌ تطلّ على ثنايا هذا الحرم الشريف لتصوغ من الكرامات المهاجرة في عرصات الجنان ضريحاً يلتمس الكرامة عند شواطئ كفيل الصبر والإباء.. حكمة تستنبت لغة تمتمتها الشفاه المواليات صلاة تهجّد وهي ترتدي حلّة عملها.. (الله أكبر) تُعلنها صرخةً وهي تشدّ السواعد عزماً نحو هذا الذرى.. (حيّ على خير العمل) تتجسّد حين يعتلي الشوق صهوات هذا الوجد لتصير كلّ ذرّات هذا الكون رسل محبّةٍ تنهمر منها حياضٌ من وفاء تتوضّأ بها أكفّ أبناء العتبة العبّاسية المقدّسة وهم يبنون للضريح شبّاكاً تتعلّق به قلوب المؤمنين وهم يوثقون أمنياتهم طلب حاجةٍ تقرّباً الى الله تعالى بهذا الواهب العظيم.

الشبّاك الجديد لضريح أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) الذي تمّ تصنيعه وتركيبه بيد وأنامل خدمته وليعلنوها صرخةً مدوّيةً (صنع بفخر في العراق وفي كربلاء المقدّسة) وهذه باقةٌ من الصور الحصرية بعدسة مصوّري شبكة الكفيل للشبّاك الجديد قبيل افتتاحه بسويعات..

علماً أنّ موعد حفل الافتتاح سيكون بعد صلاتي المغرب والعشاء في ساحة باب القبلة لمرقد سيّدنا أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وسيكون هناك إلقاء كلماتٍ وقصائد شعرية بهذه المناسبة التاريخية.

لمتابعة البث المباشر للاحتفال إضغط هنا.

وللاطلاع على مزيدٍ من الصور لشبّاك النور إضغط هنا.
تعليقات القراء
1 | حسن الشاب | 20/04/2016 | المملكة العربية السعودية
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن من ظلمهم من الأولين والأخرين السلام على ابو الفظل العباس السلام على ساقي عطاشا كربلاء السلام على كفيل زينب ع . الله بحق اابو افظل احمي العراق والعراقين من كل شر وسلم اليد التي ابدعت في هده التحفة وكل يد سهاهمت ولو بشي بسيط في صنع هدا الشباك المبارك وبارك الله فيكم جميعا
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: