الى

فرقة العباس القتالية تعلن: إن (25513) متدربا تخرجوا من الدورات التدريبية التي جاءت استجابةً لنداء المرجعية الدينية العليا ..

المؤتمر
أعلنت قيادة فرقة العباس عليه السلام القتالية ومن خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة العراقية بغداد مساء يوم أمس الخميس 28رمضان المبارك والموافق لـ(16 تموز 2015م) عن افتتاحها لـ(106) مركزاً تدريبياً في عموم العراق منها (82) مركزاً في بغداد والباقي في عموم المحافظات العراقية.

وقد حضر هذا المؤتمر المشرف على الفرقة الأستاذ ميثم الزيدي وعدد من ورئيس أركان الفرقة وعدد من ضباطها.

وقد بين الزيدي خلال المؤتمر:" إن المراكز الـ(111) مقسمة كالتالي: كربلاء المقدسة (3) مراكز ,و(3) في الناصرية ,و(3) في الحلة , في البصرة (5) , وفي ديالى (6) مراكز ,و(4) في الكوت ,و(2) في السماوة ,و(2) في العمارة ,و(1) في الديوانية ,وفي بغداد (82)مركزا .

مؤكداً :" أن (25513)متدربا تخرجوا من فرقتنا لحد هذا اليوم ,والعدد في تزايد ,وسيصل ان شاء الله في الذكرى السنوية الثانية الى (400) الف متدرب ,كلهم سيخضعون لدورات تدريبية في المراكز التابعة للفرقة, وهذا العدد حري بالاهتمام به , اذ يتدرب من (35)ألف إلى (40) ألف متدربا شهريا ,في حين لا تمتلك جيوش بعض الدول هذا العدد من المقاتلين .

وأكد اننا نعمل بأمرة الدولة وتحت تصرفها وتصرف مؤسساتها الامنية والعسكرية ,وحسب توجيهات المرجعية الدينية".

موضحاً" إن للعاصمة الحبيبة بغداد خصوصية تختلف عن باقي المحافظات وذلك لمكانتها المهمة كونها العاصمة وكذلك موقعها الجغرافي الذي جعلها على تماس مع مباشر مع عدد من المناطق التي تشهد قتال ضد عصابات داعش المجرمة، إضافة إلى استجابة كبيرة من قبل أبناء العراق لنداء المرجعية الدينية العليا ، فكانت اكبر حملة تدريب للمقاتلين والتي اشترك فيها الطلبة والأساتذة وغيرهم للتهيئة والتدريب لأي طارئ .

ومن الجدير بالذكر إن فرقة العباس(عليه السلام) القتالية قد أطلقت حملات تدريبة في مراكز التدريب التابعة لها والمنشرة في عددٍ من المحافظات، وقد جاءت تلك الحملات تلبيةً لنداء المرجعية الدينيّة العُليا وتأكيدها على ضرورة التدريب لكافّة أبناء الشعب العراقيّ واستثمار العطلة الصيفية للطلاب من أجل هذا الأمر, حتّى يكون الشعب مُهيّأً لأيّ طارئ يحصل ومستعدّاً للدفاع عن الوطن والمقدّسات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: