عن وكالة نون الخبرية

بلدية كربلاء: رفع ما يقارب ٥٥ الف طن من النفايات خلال 15 يوماً
تاريخ نشر الخبر : 19-10-2019
المشاهدات : 1
على مدى خمسة عشر يوماً تتواصل جهود مديرية بلدية كربلاء المقدسة أعمال تنظيف المدينة و على مدى ٢٤ ساعة ضمن أعمالها الصباحية و المسائية و الليلية و لمختلف قطاعات مركز المدينة و أطرافها التي تشهد زخماً مليونياً من الزائرين.

وقال مدير بلدية كربلاء المقدسة أنمار صالح إبراهيم الرفيعي، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "الخطة الخدمية بدأت منذ اليوم الخامس من شهر صفر و التي ستستمر بحدود الـ٢٠ يوماً لتتمكن المديرية من إنجاز كافة الأعمال المناطة بها و المتعلقة بتنظيف المدينة"، مشيراً الى "مشاركة ٣٨٠٠ عامل تنظيف إضافة الى مشاركة الموظفين من الكوادر الهندسية الفنية و الإدارية و لجان المتابعة و بقية أقسام و شعب المديرية في حملات التنظيف".

واضاف، "تم رفع ما يقارب ٥٥ الف طن من النفايات خلال الخمسة عشر يوماً الماضية و لا زال الجهد البلدي مستمراً لحين تنظيف المدينة بالكامل و من ثم الشروع بتنظيف الأحياء السكنية بواسطة الآليات الثقيلة و الكابسات مع تكثيف العمل للآليات الثقيلة و الشفلات و القلابات لتنظيف و إزالة جميع النفايات من محطات التجميع الوسطية".

معبراً عن شكره و تقديره لكافة من شارك في نجاح الخطة الخدمية للمديرية و بقية الخدمات الأخرى المقدمة من قبل الدوائر الخدمية الأخرى و كذلك للجهد الآلي الساند من قبل مديرية الحشد الشعبي و كذلك القادم من بلديات المحافظات بغداد و بابل و الديوانية و ذي قار و السماوة و ديالى و واسط و البصرة، و الذي شارك مع الآليات التابعة للمديرية.

يشار ان مدينة كربلاء تشهد توافد اعداد كبيرة من الزائرين، لأداء زيارة الأربعين والتي تعد واحدة من أهم المناسبات الدينية، ويحرص ملايين المسلمين على إحيائها من خلال الذهاب إلى كربلاء مشياً على الأقدام، في حين تنتشر آلاف المواكب والهيئات على الطرق المؤدية إلى المدينة لإيواء الزائرين وتقديم الطعام لهم.
لمراجعة الخبر في موقع وكالة نون الخبرية اضغط هنا