شبكة الكفيل العالمية
الى

للعوائل الفقيرة والمتعفّفة

المباشرة بأولى خطوات مشروع (باب الحوائج السكنيّ)

باشرت وحدةُ السماوة التابعة لشعبة الإغاثة والدعم في العتبة العبّاسية المقدّسة، بالمرحلة الأولى من مشروع (باب الحوائج السكنيّ) المخصّص للعوائل الفقيرة والمتعفّفة في محافظة المثنى، وذلك ضمن حملة الرّحمة الإنسانيّة التي تبنّتها الشعبة المذكورة.

مسؤولُ الوحدة السيّد جابر فضالة بيّن لشبكة الكفيل: "المشروع الذي تمّ الإعلانُ عنه مسبقاً يهدف الى المساهمة في إيجاد سكنٍ لائق لمجموعةٍ من العوائل التي لا تمتلك سكناً أو سكنها غير مناسب من الفقراء والمتعفّفين، وتندرج هذه المبادرةُ ضمن الأنشطة الإنسانيّة التي تكفّلت بها الشعبةُ والوحدات المرتبطة بها".

وأضاف: "تبلغ مساحة الأرض المخصّصة للمشروع (5 آلاف متر مربّع)، وستضمّ (24) داراً سكنيّاً يُضاف اليها مرافق خدميّة من مسجد وحديقة، إضافةً الى ورش عملٍ لتشغيل ساكني المجمّع".

وبيّن : "قبيل المباشرة بالمرحلة الأولى من العمل التي شملت تسوية الأرض وتحديدها، تمّ أخذ كافّة الموافقات الأصوليّة من الجهات والدوائر ذات العلاقة في المحافظة".

مؤكّداً: "إنّ قادم الأيّام ستشهد بإذن الله تعالى وبجهود الخيّرين المباشرة بالمراحل اللاحقة، والعمل على إنجازه في الوقت المناسب، ممّا سيُسهم في إدخال الفرحة والسرور على هذه العوائل".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: