الى

قسم التخطيط والتنمية البشرية في العتبة العباسية المقدسة يقيم دورة للتخطيط الاستراتيجي الشخصي

جانب من الدورة
أقام قسم التخطيط والتنمية البشرية في العتبة العباسية المقدسة دورة للتخطيط الاستراتيجي الشخصي لرؤساء أقسام العتبة المقدسة ومعاونيهم، واستمرت لثلاث أيام، حيث انطلقت يوم السبت 26 ربيع الثاني 1434 هـ الموافق 9 اذار 2013 م .
وعن أهداف هذه الدورة بين رئيس القسم المذكور الدكتور فؤاد القزويني " إن الهدف من إقامة هذه الدورات هو تطوير أساليب العمل الشخصي للمتدربين وكفية إدارة الأمور من منصبه، وكذلك تطوير الأداء في العمل، وكيف يبتكر من الواقع والمعطيات أساليب عمل جديدة".
مبيناً " أن أهم محاور هذه الدورة، كيف يمكن للشخص ومن خلال الأدوات التي يملكها في موقع العمل أن يطور استراتيجيته، من خلال تحديد مواطن الضعف والقوة والمخاطر ومحاولة توظيفها بالشكل الأمثل وفي الاتجاه الصحيح".
أما عن منهاج هذه الدورة بين " إن المنهاج الذي أعتمد في هذه الدورة هو منهاج دولي يستخدم في الكثير من الأكاديميات العالمية "
وكشف القزويني" سيكون هناك منهاج متكامل لأكثر من 200 دورة تشمل أغلب منتسبي العتبة العباسية المقدسة وهذه الدورات أعدت بالتعاون مع المركز التطويري التابع لوزارة التخطيط، وستكون هذه الدورات متخصصه في النظم الإدارية والنظم القانونية ودورات حل المشكلات والتعامل مع الأزمات وغيرها ".
تعليقات القراء
1 | z sh | الجمعة 15/03/2013 | العراق
بارك الله جهودكم.. وتقبل اعمالكم.. وأخلصها لوجهه الكريم.. خدمة اهل البيت "منحة إلهية" لا يلقاها الا ذو حظ عظيم.. وفقتم لشرف خدمتهم في الدنيا والآخرة..
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: