الى

العتبة العباسية تشارك في المعرض السنوي التاسع للكتاب الثقافي والذي يقيمه المعهد التقني في المسيب

جانب من جناح العتبة
شاركت العتبة العباسية المقدسة المتمثلة بقسم الشؤون الفكرية والثقافية في المعرض السنوي التاسع للكتاب الثقافي والذي يقيمه المعهد التقني / المسيب والذي يقام للفترة 5 إلى 12جمادي الاول 1434 هـ الموافق 18 إلى 25اذار 2013 م ، على قاعة الاحتفالات المركزية في المعهد.
ويقام هذا المعرض بمناسبة ذكرى تأسيس هيئة التعليم التقني والتي كانت هذه السنة الذكرى الرابعة والأربعين لها حيث أقيم هذا المعرض تحت شعار ( يتفاضل الناس بالعلوم والعقول لا بالأموال والأصول )، كما أفتتح أيضا المعرض السنوي الثالث للنتاجات العلمية .
مسؤولة وحدة الإعلام في المعهد التقني وهي الوحدة المسؤولة عن إقامة هذا المعرض الأستاذة ندى الفتلاوي بينت لمراسل جريدة صدى الروضين" يقام هذا المعرض وللسنة التاسعة على التوالي تزامناً مع الذكرى الرابعة والأربعين تأسيس هيئة التعليم التقني، وقد شارك في هذا المعرض العديد من المؤسسات الثقافية والفكرية من محافظات النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وعلى رأسها العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية ومسجد الكوفة المعظم".
وأضافت" أن الهدف من إقامة معارض كهذه هو لنشر الفكر الإسلامي بالإضافة إلى العلوم الأكاديمية، بالإضافة إلى تبادل الأفكار والآراء ووجهات النظر بين الطلبة والمؤسسات المشاركة ".
من جانبه شكر المعهد المذكور جهود العتبة العباسية المقدسة لمشاركتها في هذا المعرض ومساهمتها في أنجاحه، مبيناً أنه شهد إقبال كبير من قبل الزائرين والطلبة والذين أبدو أعجابهم في معروضاته .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: